أخبار عاجلة
الرئيسية / مصر / نقيب السياحيين يزور مدير عام الخطوط البولندية بمصر

نقيب السياحيين يزور مدير عام الخطوط البولندية بمصر

صورة حلقة مع صدقى

كتب/ أحمد سباق

تلقت جريدة وموقع صوت الشعب المصرى، اليوم، الإثنين، خبرا هاما عبر الواتساب مرسل من نقيب العاملين بالسياحة باسم حلقة، باستقبال مدير عام خطوط الطيران البولندية بمصر محمد صدقى لـ” نقيب السياحيين باسم حلقة” وذلك لمناقشة العديد من أوجه التعاون بين الإدارة ونقابة العاملين بشركات السياحة.
حيث قام “صدقى” باستقبال “حلقة” بمكتبه، وذلك لبحث سبل التعاون بين خطوط الطيران البولندية بمصر، ونقابة العاملين بشركات السياحة بخصوص حجوزات تذاكر الطيران الخاصة بالعاملين بتلك الشركات، على الخطوط البولندية بمصر، بهدف تقديم كافة التسهيلات لتلك العاملين والأعضاء بالنقابة.
وقد أشاد “حلقة بحفاوة الإستقبال المقدمة من المدير العام، وأعرب عن شكره وامتنانه للخطوط البولندية بسبب هذا التعاون الهام فى تاريخ النقابة، والذى يدعم العاملين بشركات السياحة.
وفى نهاية اللقاء قام المدير العام بتقديم هدية تذكارية إلى نقابة العاملين بشركات السياحة، وقد تسلمها النقيب نيابة عنهم، وقد جائت تلك الزيارة تحت مظلة اهتمام النقابة بالعاملين بقطاع شركات السياحة، وزيادة الخدمات المقدمة من النقابة للأعضاء، ومنها حجوزات الطيران.

كما وتتقدم “صوت الشعب المصرى” بالشكر لكل من يعمل من أجل الوطن والمواطن المصرى فى الداخل والخارج، وتختص بالشكر “حلقة” لما قدمه للوطن وما يفعله من أجله.

لا تنسوا متابعتنا على الفيسبوك بالضغط هنا
ودعمنا أيضا على قناتنا الرسمية على اليوتيوب بالضغط هنا

عن احمد سباق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شنايدر إلكتريك ضمن قائمة أفضل 100 شركة عالمية في مجال الاستدامة للعام الثاني عشر على التوالي

متابعة : ماهر بدر رويل-مالميزون (فرنسا) في 1 فبراير 2023- حصلت شنايدر ...