3 أسباب نصبت حماده طلبه معشوقاً لجماهير الزمالك

0

طلبةيُنقذ الزمالك من الضياع اليوم

كثيراً ماسخرت جماهير الكرة المصرية من حماده طلبه لاعب الزمالك، بسبب مستواه الفني المتوسط وعدم إجادته في الملعب بالطريقة المهارية المطلوبة التي تُليق بفريق بحجم فرسان القلعة البيضاء.

اليوم، حمادة طلبه، أنقذ الزمالك، من إهدار 3 نقاط كاملة، بهدف تعادل أمام سموحة، منح الفريق نقطة وضعته في المركز الثاني لجدول الدوري.

3 أسباب نصبت حمادة طلبه معشوقاً لجماهير الزمالك يستعرضها يوروسبورت كالتالي :

  • رجولة اللاعب في المواقف الحاسمة

يتراخي لاعبو الزمالك، في بعض المباريات بشكل يؤثر علي أداء الفريق كاملاَ ونتائجه وهو ما حدث اليوم في لقاء سموحة، من إهدار فرص عديدة كادت أن تودي بالهزيمة حتي ظهر طلبة، بهدف التعادل في لحظات حاسمة.

  • الإبتعاد عن الشو الإعلامي والإهتمام بالتفاهات

تعاني جماهير الزمالك، من بعض اللاعبين الذين كثيراً مايقضون وقتهم عند الحلاق الخاص بهم لتغيير قصات وألوان الشعر، مما يُبعدهم عن تركيزهم المطلوب داخل الملعب بالإهتمام الأكبر بالمظهر الخارجي، والشو الإعلامي في الوقت الذي لا يتطرق حماده طلبه، نهائياً إلي مثل تلك الأمور ويظهر بدون أي تعديلات أو (نيولوك) جديد.

يظهر حماده طلبه، بمظهر رجولي دائماً في نظر جماهير الزمالك، بسبب تركيزه في الملعب علي الرغم من كونه لاعب غير مهاري إلي درجة كبيرة ولكن إصراره وقتاله في الملعب يُنصبه بطلاً عند مجشعي الفريق.

  • حماده طلبه مدافع بدرجة ظهير أيسر !

 

مركز طلبه، الأساسي، بخط الدفاع، في الوقت الذي لايعترض نهائياً عند إشراكه كظهير أيسر، وهو المركز الذي يعاني منه الفريق الفترة الحالية خاصة بعد رحيل محمد عبد الشافي، لأهلي جدة السعودي. كما ان طلبه لديه إستعداد لتمثيل الزمالك، في أي مركز، وسد الثغرة المتواجدة بالفريق وتنفيذ تعليمات المدير الفني دون جدال.

Leave A Reply