وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز اتصالات أندية سيتي كلوب قبيل إنطلاق المرحلة الثالثة للاشتراكات

0 37

متابعة / فاطمة عبدالواسع

تفقد مساء اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مركز اتصالات أندية سيتي كلوب أثناء إنطلاق المرحلة الثالثة لفتح باب الاشتراكات للجمهور، بحضور الأستاذ سيف الوزيري رئيس مجلس ادارة نادي النادي، محمد مرجان نائب رئيس شركة ستادات، احمد رفقي رئيس مجلس إدارة شركة رايا، الدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة، هدي أيوب وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للاستثمار.

أثني صبحي عن تواجد خدمة عملاء متكامل للرد على جميع الاستفسارات، والتسهيل على جميع العملاء بالاضافة إلى توافر جميع المعلومات عن الفروع ومواعيد الافتتاح المختلفة بكل أندية سيتي كلوب، مضيفاً أنه سيتم استخدام خدمة العملاء أيضاً لرفع الوعي لدي المواطنين بالخدمات التي يقدمها سيتي كلوب.

مضيفاً أن استغلال الشباب وتدريبهم على خدمة العملاء والعمل على رفع كفاءتهم يعتبر من الأمور الهامة التي تحرص عليها وزارة الشباب والرياضة في رفع كفاءة الشباب وتدريبهم لمواجهة سوق العمل وتشغيل أكبر عدد ممكن من للشباب.

وقام الوزير بجولة في مركز خدمة العملاء للوقوف على مدي جاهزيته واستعداداته لاستقبال مكالمات، كما قام بالإستماع للشباب والتدريبات التي تلقوها ليكونوا جاهزين لاستقبال مكالمات واستفسارات العملاء المختلفة.

Leave A Reply