أوفد وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، مساعد الوزير مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال، ومدير الإدارة العامة للإعلام والعلاقات اللواء خالد فوزي؛ لزيارة السيدة زينب على سالم عضو مجلس النواب بمنزلها للاطمئنان عليها.

وتلقت النائبة – خلال تواجد الوفد – اتصالاً تليفونياً من وزير الداخلية، أشار خلاله إلى اعتزازه بأعضاء مجلس النواب لدورهم المهم في دعم وترسيخ مسيرة الديمقراطية بالبلاد.

كما شدد وزير الداخلية – خلال الاتصال التليفوني مع النائبة – على الالتزام بأحكام القانون والشفافية المطلقة في التعامل مع الأحداث، وأن الواقعة تم إحالتها للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وأن الوزارة من جانبها تقوم بالتحقيق فيها بكل شفافية.

وأضاف “عبد الغفار”، أن الوزارة لم ولن تتستر على أية تجاوزات أو مخالفات قد تثبت في حق أياً من أعضائها انطلاقاً من ثوابتها وعقيدتها الأمنية الهادفة إلى دعم أطر التواصل مع كافة القوى والتيارات وحرصها الدائم على احترام حقوق الإنسان وصون كرامته.

من جانبها، أعربت النائبة زينب على سالم عضو مجلس النواب عن شكرها وتقديرها لوزير الداخلية على مبادرته، واهتمام الوزارة وتحركها الفوري.

يشار إلى أنه شارك في الزيارة السيد الشريف وكيل مجلس النواب، وعدد من أعضاء المجلس.