ميدو بديل باكيتا ومجلس الزمالك يتحمل الشرط الجزائى

0 103

ميدو مديرا فنيا للزمالك وحازم مديرا للكرة ومدربا عاما

رحب مجلس إدارة نادى الزمالك، بتحمل 70 ألف دولار قيمة الشرط الجزائى المتواجد بعقد البرازيلى باكيتا المدير الفنى المقال من تدريب الفريق، حتى لا تتكلفه خزينة النادى. كان مجلس الزمالك قد أصدر قراراً باستقدام أحمد حسام “ميدو” لتولى القيادة الفنية للفريق الأبيض عقب تراجع نتائج وأداء الفريق بالدورى مع باكيتا.

و استقر مرتضى منصور رئيس الزمالك، على تعيين أحمد حسام ميدو مديرا فنيا ومعه حازم إمام مديرا للكرة ومدربا عاما واعتماد القرار رسميا فى مجلس الإدارة المنعقد حاليا بالنادى. وقد أبلغ مرتضى منصور الثنائى ميدو وحازم إمام بتولى المهمة خلفاً للبرازيلى باكيتا، الذى سيتم الاتفاق معه على الرحيل وديا بعد أخفق الفريق فى الفوز أمس أمام المقاصة.

هذا وقد نشر حازم إمام نجم الزمالك السابق، صورة حالياً عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، ليشير إلى توليه مهمة فى الجهاز الفنى المرجح  تعيينه للزمالك بقيادة أحمد حسام ميدو. ألمح الثعلب بصورته مع ميدو إلى تولى المهمة خلفاً للجهاز الفنى بقيادة البرازيلى ماركوس باكيتا. يُذكر أن مجلس الزمالك منعقد حالياً لاتخاذ القرار النهائى بشأن رحيل البرازيلى باكيتا أو الانتظار حتى مواجهة الداخلية، المقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء فى الدورى. مُن المقرر أن يتولى الثعلب مهمة مدير الكرة فى الجهاز الفنى الجديد للزمالك بقيادة ميدو فى حالة الاستقرار النهائى على تعيينه.

Leave A Reply