مورجان : نستنكر الهجمات الارهابية التى وقعت فى فرنسا والجيش المصرى حمى المصريين من وقوع مثل تلك الهجمات

0 128

استنكر الدكتور مايكل مورجان العضو البارز فى الجالية المصرية بامريكا ورئيس تحرير برنامج النبض الامريكى الهجمات الارهابية الدامية التى وقعت فى فرنسا وراح ضحيتها عشرات الضحايا من الابرياء , مؤكدا ان الحرب على الارهاب لابد ان تاخذ اتجاه اكثر قوة وان تتكاتف كافة الدول لمحاربة تنظيم داعش الذى تبنى تنفيذ الهجمات الارهابية .

وشدد مورجان على ان الحادث الذى وقع فى فرنسا يدل على ان الارهاب الاسود ليس متواجد فى سوريا والعراق فقط وانما اصبح يهدد دول اوروبا ايضا ,

لافتا الى ان تنظيم داعش اصبح خطره يهدد العالم كله . واكد مورجان على ان الحرب التى يقودها الجيش المصرى بالتعاون مع الشرطة على الارهاب فى سيناء منعت تنظيم ولاية بيت المقدس الذى اعلن ولائه لداعش من تنفيذ هجمات داخل الاراضى والمحافظات المصرية .

واوضح ان السياسة التى تنتهجها الدولة المصرية فى مواجهة ومحاربة الارهاب اثبتت نجاحها وان اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى بمحاربة الارهاب واعطائة الاولوية يثبت بعد نظرة لان مفتاح التنمية هو القضاء على الارهاب . وطالب مورجان الشعب المصرى بضرورة مساندة الرئيس السيسى والجيش المصرى خلال الفترة القادمة من اجل القضاء على الارهاب الذى يهدد استقرار المجتمع وامن وسلامة المصريين

واعرب الدكتور مايكل مورجان عن خالص تعازيه الشخصية وتعازي اسرة برنامج النبض الامريكي في ضحايا الحادث الارهابي الاثيم في باريس، وقال ان الارهاب ليس له ما يبرره كما يدعي البعض وما ذنب الضحايا الذين قتلوا بدم بارد ومنهم الاب والابن والزوجة.

Leave A Reply