محمد مفتاح : أسعى للوصول إلى أفضل الانديه المصرية

0 491

كتب : عبدالرحمن مراد
اللاعب الصاعد حديثاً محمد مفتاح ابن قرية الناصرية التابعة لمركز بنى مزار بالمنيا صاحبه الواحد والعشرين عاما يواصل انتقالاته من فريق لآخر .

بعد صعود مركز شباب الناصرية إلى نصف نهائي دوري مراكز الشباب بمحافظة المنيا في نسخته الثامنه العام الماضي تلقي المتألق محمد مفتاح عرضا من نادي بنى مزار الذي يصارع من أجل الصعود إلى الدورى المصرى الممتاز .

كان مركز شباب الناصرية التابع لمركز بنى مزار قد واجه في دور نصف النهائي من دوري مراكز الشباب مركز شباب تله التابع لمركز المنيا وخرج مركز شباب الناصرية بعد خطاً فادحاً من حكم المباراة حيث أنه احتسب ركلة جزاء لصالح مركز شباب تله في الدقيقة 99 بعد انتهاء وقت المباراة الاصلى والوقت الضائع بدقيقتين فانتقل الفريقين بركلات الترجيح وفاز مركز شباب تله بنتيجه 4/3 على مركز شباب الناصرية .

وقد تقدم فريق بنى مزار بعرضا لضم اللاعب محمد مفتاح للفريق لقوة بنيانه وتالقة خلال مشاركته مع مركز شباب الناصرية النسخه الماضية التى حسمها مركز شباب الجرنوس بعد مواجه مركز شباب تله ونجح في تحقيق أول لقب لهم .

وكان قد لعب محمد مفتاح في أكاديمية الكابتن احمد لطيف ببنى مزار لمده ثلاث سنوات ثم انتقل إلى نادى مصر للتأمين لموسم واحد ثم إلى نادى جولدي ثم عاد لموطنه نادى بنى مزار مرة أخرى لأربع مواسم .

ويلعب محمد مفتاح في مركز الجناح الأيسر (باك لفت) ، يمتاز بالسرعه والقوة البدنية والرياضية من مواليد سنه 2000 .

وأكد محمد مفتاح على أن استمراره في نادى بنى مزار سيظل لانتهاء الموسم القادم وأنه سيسعي للذهاب إلى أفضل الانديه المصرية في الفترة المقبلة .

Leave A Reply