محافظ قنا يكرم العاملين المتميزين في مجال الصحة لعام 2017

0 123

كتب: زكريا المختار

شهد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا  الاحتفالية التي نظمتها مديرية الصحة لتكريم العاملين المتميزين لعام 2017 وذلك بحضور الأستاذ الدكتور عباس منصور رئيس جمعة جنوب الوادي والدكتور محمد العماري رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب والدكتور هشام عطا مساعد وزير الصحة سابقاً والاستاذ محمد عبدالفتاح سكرتير عام محافظة المنيا والدكتور ايمن خضاري وكيل وزارة الصحة ولفيف من القيادات التنفيذية وعدد كبير من الأطباء وأهالي المكرمين . 

وفي كلمته هنأ المحافظ العاملين المتميزين  مؤكداً أن التكريم يهدف إلى  إبراز الصفوة المتميزة من الاطباء والممرضين والموظفين من ذوى الكفاءة والأداء الجيد فى العمل  لافتا ان العاملين المتميزين هم القدوة لباقي العاملين في المنظومة الصحية بالمحافظة .

واشار الهجان في كلمته الي أن محافظة قنا  شهدت خلال الاربع سنوات الماضية طفرة هائلة في المنظومة الصحية داخل حيث يجري إحلال وتجديد ثلاث مستشفيات (دشنا – نجع حمادي – أبوتشت ) بالإضافة الي تحويل مستشفي اليوم الواحد الي مركز لعلاج الاورام وتدعيمه بأحدث الأجهزة الطبية فضلا عن تطوير مستشفي قنا العام وتزويده باجهزة حديثة لخدمة المرضي وانشاء طابق ثالث بوحدة علاج الكبد بمستشفي الحميات وانشاء حوالي 43 وحدة صحية جديدة بمراكز المحافظة  .

 

و دعا الهجان الحاضرين من ابناء  محافظة قنا إلي المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية القادمة   تحت شعار ” يا قناوي صوتك لبلدك انزل وشارك ” لتصبح المحافظة من أكثر محافظات الجمهورية مشاركة في الانتخابات .

 فيما ذكر الدكتور ايمن خضاري  أن تكريم العاملين في مجال الصحة بقنا يأتي تقديرا لدورهم في تقديم أفضل خدمة طبية للمرضي مؤكدا أن العاملين المتميزين يعدوا مثالا يحتذي به بين العاملين في مجال الصحة بقنا مشيرا إلي حرص مديرية الصحة  علي تقديم أفضل خدمة طبية للمواطن القنائي . 

وفي نهاية الاحتفال قام محافظ قنا ورئيس الجامعة ورئيس لجنة الصحة بمجلس النواب ووكيل وزارة الصحة بتكريم عدد من الأطباء والطبيبات وأعضاء هيئه التمريض والموظفين الأكفاء والمراقبين الصحيين من العاملين في مجال الصحة بقنا. 

Leave A Reply