مجزره هزت محافظة الفيوم باكملها

0 112

كتبت / مروة خالد

تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم اخطارا من مأمور قسم أول الفيوم بوجود مشاجرة بين 4 أشقاء بالأسلحة النارية أمام منازلهم في منطقه قحافة على الطريق الدائري وانتشرت الطلقات النارية بسبب خلافات ماليه بينهم .

وعلى الفور انتقلت الشرطة الى مكان المشاجرة وحينما اقترب من مكان الحادث فر الشقيق القاتل هاربا ،وبقيت جثة شاب وشخصين مصابين وبتفتيشهم عثر على بطاقات اثبات الشخصية وتبين أنهم اشقاء ولقي أصغرهم مصرعة ويدعى آدم كمال سيد “20 عاما” حيث توفي إثر إصابته بطلقة نارية بالبطن واخره بالذراع كما أصيب شقيقة الأكبر منه بطلقات نارية .

ومن خلال التحريات تبين أنه قد حدث بينهم مشاجره كلامية بسبب خلافات ماليه فخرج شقيقة الأكبر رجب بسلاح ناري وأطلق عليهم النيران بكثافة وبسرعة عشوائية فقتل أحدهما وأصاب الإثنين الآخرين وجاري نقل الجثه إلى ثلاجة الموتى بمستشفى الفيوم العام كما نقل المصابين إلى نفس المستشفى .

 

كما سعى أبناء المصابين إلى الإنتقام من عمهم بعد أصابة والديهم فاشعلوا النيران في منزله بمنطقه قحافة وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات وجارى تحرير المحاضر اللازمة بالواقعة واحلتها إلى النيابة العامه التي تولت التحقيقات .

Leave A Reply