كمسري يعتدي على مواطن بالضرب أمام طفلته بسبب قيمة الغرامة وسيدة تتدخل لحل المشكلة

0

ضياء الدين اليماني

كشفت هناء زكي، سيدة قطار المنوفية، عن سبب تدخلها في واقعة كمسري قطار المنوفية، مشيرة إلى أنها تحركت بشكل إنساني، بعد بكاء طفلته، خوفا على والدها وتعرضه للإهانة والضرب.
 وأكدت سيدة قطار المنوفية، كمساري أنها عرضت على الكمسري دفع الغرامة وترك الرجل وعدم إهانته، أو التعدي عليه كما حدث من أحد الأفراد المتواجدين، ولكن الكمسري كان متعنت في التعامل، ولم يتعامل بإنسانية مع الرجل وخصوصا وأنه مصطحب طفلة.

وأضافت سيدة قطار المنوفية هناء زكي، أنها طالبت خلال الفيديو فتح تحقيق عاجل في الواقعة، وتدخل المهندس كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، وأنها على يقين أن هذا التصرف لا يرضيه، كباقي المواطنين المتواجدين في القطار أثناء الواقعة.

وكان مستخدمو “السوشيال ميديا” قد تداولوا مقطع فيديو داخل قطار بين محطة منوف، إلى شبين الكوم، في محافظة المنوفية، مشيرين إلى تعدي عاملين في القطار على مواطن أمام طفلته، بسبب قيمة غرامة، على المواطن بعد تخطيه المحطة الخاصة به دون قصد منه.
 وأكد المواطنون في الفيديو على تعدي أحد العاملين مع الكمسري على المواطن بالضرب بالقلم أمام طفلته، وأثار الموقف استياء المتواجدين في القطار، وحاولت سيدة دفع الغرامة للمواطن، ووجهت عتاب مع بعض المتواجدين للكمسري على عدم تفهمه وتقديره أن الرجل معه طفلة.
 وأظهر الفيديو محاولة نزول المواطن وابنته، ومنعه الكمسري وسط حالة بكاء من طفلته، ومحاولات من المواطنين لإنهاء الموقف، وقالت مصورة الفيديو إنها محامية، وسوف تشهد مع المواطن وانضم إليها العديد من المواطنين.

Leave A Reply