عودة بواليا للمشاركه في تدريبات اليوم استعدادا لمواجهة النصر

0 69

كتب: عبدالرحمن مراد

انتظم مهاجم الأهلي والتر بواليا في مران فريقه الجماعي بشكل طبيعي بعد غيابه الفترة الماضية بسبب الإصابة.

وقد تم تعافى بواليا من آلام المعدة التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة في المران الجماعي.

وشارك نجم النادي الأهلى حاليا والجونه سابقا في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم في استاد التتش، والذي اشتمل على الجانب البدني وتدريبات الكرة، استعدادًا لمواجهة النصر المحدد لها مساء الأربعاء القادم ضمن بطولة كأس مصر.

وقد كان الأهلي حصل على راحة يوم السبت الماضي وفقا لأجندة الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، قبل أن يستأنف تدريباته مساء اليوم، تأهيلا للمرحلة المقبلة التي تبدأ بمواجهة النصر.

وأدى نجم وسط الملعب بالنادى الاهلى حمدي فتحي تدريبات فردية خفيفه بالجري حول الملعب وبعض التدريبات التأهيلية ضمن البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له تمهيدا للعودة للمشاركة في المران الجماعي.

وقد أجرى حمدي فتحي جراحة في الكوع أبعدته عن التدريبات الجماعية والمباريات الرسمية خلال الفترة الماضية، بعد إصابته مع المنتخب الوطني خلال مشوار التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا.

وكانت تدريبات حمدى فتحى التأهيلية اليوم تحت إشراف طارق عبد العزيز، إخصائي التأهيل بالنادي، وكانت تحتوى على جلسة «جيم» وتدريبات خفيفة في الملعب.

وأجرى لاعبوا الأهلى اليوم مسحة طبية قبل انطلاق المران للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا، استعدادا لمواجهة النصر في كأس مصر.

ويواجه المارد الأحمر أيضا الزمالك في الدوري المصري يوم الأحد المقبل الموافق 18 أبريل الجاري.

Leave A Reply