عواد: ما يحدث لي إهانه وطلبت الرحيل عن الزمالك

0 617

كتب: عبدالرحمن مراد

كان حارس مرمى الزمالك اللاعب محمد عواد يلعب للإسماعيلي من قبل الزمالك ومنذ أن انتقل الى الزمالك نادراً ما يكون ضمن القائمة الأساسية للفريق .

أعرب حارس مرمى الزمالك محمد عواد غضبه من وضعه الحالي مع الفريق في ظل ابتعاده عن المشاركة في المباريات.

وأبدى لاعب الإسماعيلي السابق عن سخطه من قرار النادي بتدربه مع فريق الشباب.

وقال عواد ( صاحب 28 عاما)”أبلغت الإدارة والجهاز الفني برغبتي في الرحيل”.

وأوضح أنه لم يتحدث سابقا إلى الإعلام على الرغم من أحقيته في ذلك بسبب “لم أتحدث للإعلام في الفترة عدم إعطائه فرص المشاركه في مباريات الموسم الحالي مع الزمالك لكنهم يعاملونه بشكل سيئ”.

وقال أنه من غير الطبيعي أن يقرر الجهاز الفني تدربي مع فريق الشباب وعلى الرغم من قبوله لذلك الأمر فوجئ أنه لا توجد مباراة لفريق الشباب من الأساس، وان هذه إهانة كبيرة له ولتاريخه .

واكد انه طلب من الإدارة إبلاغه بخطاب رسمي أن يبحث عن عرض لأنه لن يستمر أكثر من ذلك وأنه سيرحل . وانه على مدار عام ونصف تلقي ثلاثة عروض تم رفضها جميعا بحجة أن الفريق يحتاجنه ، وكل مدرب يتحدث معه يعده بالفرصة وهذا لم يحدث، حتى وصل الأمر لاستنكار بعض اللاعبين عدم مشاركته .

وأخنتم عواد شاكراً جمهور الزمالك العظيم، وأنه تمني الدفاع عن الكيان وتحقيق البطولات لكى يرد له الجميل ، لكنه لن يتحمل أكثر من ذلك ،وان الأمر بات صعبا جدا .

شارك محمد عواد في 15 مباراة فقط منذ انتقاله للفريق عام 2019 مقابل ما يقرب من مليوني يورو.

وكان قد خاطب الجهاز الفني لسيراميكا كليوباترا الزمالك للتعاقد مع لاعب المصري السابق لكن الزمالك رفض رحيله في سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

وكان قد صرح مرتضى منصور الرئيس الأسبق للنادي في سبتمبر الماضي بأن الأفضل لعواد الرحيل عن الفارس الابيض .

ويعد مجموع مبارايات عواد في الدوري المصري الممتاز إجمالاً 133 مباراة ، وتوج مع الفارس الأبيض بكأس مصر 2018-2019.

Leave A Reply