“عمومية نساء مصر” ترسل خطابًا للسيسي لتفعيل مبادرة “إحنا السند”

0 95

أرسلت الجمعية العمومية لنساء مصر، برئاسة سفيرة النوايا الحسنة للسلام الدكتورة منال العبسي، خطابًا الى الرئيس عبد الفتاح السيسي تقترح فيه تنظيم وتفعيل مبادرة “إحنا السند” التي تهتم في مجملها باستكمال مشوار المساندة الوطنية الإيجابية في السراء والضراء.

وقالت العبسي في الخطاب، “أعلنا منذ اللحظة الأولي أن إنحيازنا لوطنا الحبيب فعلاً وقولاً وكانت لنا بصمة في معظم الأعمال الوطنية في آخر سنوات، وآخرها أننا الشريك التنفيذي في مبادرة زراعة ٢.٥ مليون شجرة زيتون بسيناء تحت رعاية القائد الأعلي للقوات المسلحة وأخري عبر المشاركة ببناء مدرستين في سيناء الحبيبةً و تشجيع المستثمرين علي إقامة مشاريع علي أرض سيناء الحبيبة وأيضًا في محافظة أسوان الغالية”.

وأعلنت أن الجمعية العمومية لنساء مصر تتشرف بتقديم وتنظيم وتفعيل مقترح مبادرتنا “إحنا السند” تلك المبادرة النابعة من قلب نساء مصر وتهدف إلى مساندة الدولة في ظل المتغيرات المالية التي تحدث بين الحين والآخر.

وطالبت العبسي، من رئيس الجمهورية، الموافقة على الرعاية الرسمية لمبادرتهم، التي وصفتها بـ”النبيلة” القائمة على دعوة فخامته القائمة نحو ترشيد الاستهلاك في كافة الخدمات والسلع وبأرجاء المحروسة كافة بما يحافظ على ميزانية الدولة ويخفف الأعباء عن كاهل الأسرة.

Leave A Reply