شاهد ـ حسام غالي لعضو بالجهاز الفني: مين أنت علشان تستبعدني من المنتخب

0 90

أكد حسام غالي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ولاعب المنتخب المصري، أن ما يتردد في وسائل الإعلام حول أزمته مع الجهاز الفني للمنتخب، ليس له أساس من الصحة.

وقال غالي في مداخلة هاتفية على قناة «الحياة» مع الإعلامي سيف زاهر، إنه لن يتحدث عما حدث ولن يسرد تفاصيل الأزمة، حفاظًا على منتخب مصر والفترة الهامة التي يمر بها المنتخب في الوقت الحالي، خاصة بعد وعد منه للمهندس هاني أبو ريدة المشرف العام على المنتخب، بعدم الحديث حول الأزمة في الإعلام وسوف يعقد اجتماع بينه وبين اللاعب، عقب ودية الأهلي مع روما في دبي.

وتابع «تم اتهامي بعدم الالتزام في المعسكر أو أنني غضبت من الجلوس احتياطيا رغم أنني لم اهاجم أحد رغم استبعادي 5 أشهر من المنتخب».

وأضاف حسام غالي أن هناك شخص مسئول في الجهاز الفني للمنتخب قال: «يا أنا يا حسام غالي في المنتخب.. وعلى أي أساس يتم استبعادي.. ومن أنت لتهدد باستبعادي من المنتخب».

وألمح « هناك من يروج لعدم ضمي مجددا للمنتخب بعد مباراتي نيجيريا.. هل معيار تقييمي وفقا للمشاركة 10 دقائق فقط في المباراتين ».

واستطرد «لدي تفاصيل كثيرة لن أتحدث فيها الآن، ولاعبو المنتخب شهود عيان على ما أقول».

وأتم «حسن شحاتة كان أكبر زملكاوي واستبعدني أكثر من مرة من المنتخب، ولم يحدث بيننا أي مشاكل، واسألوا لاعبي الزمالك عن التزامي في المعسكرات ».

Leave A Reply