سيدة المطار.. من صالة السفر إلى سجن النساء

0 78

كتب / شريف محمود

أمرت  قوات الأمن  بمحكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية بترحيل ياسمين النرش، والمعروفة إعلاميا بـ”سيدة المطار”، إلي سجن النساء لتنقيذ عقوبتها بالحبس 3 سنوات و6 أشهر، وغرامة 50 ألف جنيه، في قضية التعدي على ضابط بمطار القاهرة، وحيازة مخدرات.

وكانت قد قضت محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، بالحبس 3 سنوات و٦ أشهر  وغرامه  50 ألف جنية لياسمين النرش، والمعروفة إعلاميًا بـ«سيدة المطار» في قضية التعدي على ضابط بمطار القاهرة، وحيازة مخدرات.

وحضرت المتهمة مخلى سبيلها إلى قاعة المحكمة، ومنع

 

التصوير، وكانت الدائرة السابعة بمحكمة جنايات شمال القاهرة، أخلت سبيل “ياسمين النرش”، بكفالة 20 ألف جنيه، بعد قبول تظلمها على حبسها 4 سنوات.

وقبلت محكمة النقض الطعن المقدم من ياسمين النرش على حكم محكمة جنايات شمال القاهرة، الصادر في أكتوبر 2015، بسجنها 4 سنوات، وغرامة 50 ألف جنيه في القضية المتهمة فيها بحيازة مخدرات، والتعدي على ضابط شرطة، وقررت إعادة محاكمتها أمام دائرة أخرى.

 

وكانت أعلنت وزارة الداخلية القبض على ياسمين النرش بمطار القاهرة الجوي عند تقدمها للسفر لمدينة الغردقة، بحوزتها 200 جرام لمخدر الحشيش بجانب التعدي و السب على موظف في المطار.

ولم يتقدم محامي المتهمة أي تأكيدات تثبت معاناتها من مشاكل نفسية ولم يتقدم اي استئناف خاص بقرار حبسها لمدة 15 يومّا على ذمة القضية ليستمر تواجد المتهمة في سجن القناطر لحين احالتها للمحاكمة.سيدة المطار.. من صالة السفر إلى سجن النساء

 

و أنكرت ياسمين النرش حيازتها لأي مواد مخدرة و قالت أن الأمن داخل المطار هو من قام بدس هذه المواد داخل حقيبتها و ذلك بهدف تأديبها بعدما تعدت على ضابط المطار .

 

وعن تصرفاتها قالت النرش: “إنها خرجت من وعيها تماما بسبب تصرفات ضابط”.

Leave A Reply