زوج يقتل زوجته عمدا بكفر طهرمس

0 904

كتبت :آية محمد محمود

في كل محافظة نجد الكثير من القضايا الذي تثير قلوبنا من قتل اغتصاب اختطاف….. وهكذا. لكن اليوم قضية أثارت الجدل قضية تعاطف معاها كل قارئ وهي قيام زوج بقتل زوجته عمدا في كامل قواه العقلية.

استغاثت أم محمد بنت خال القتيلة إلى جريدة صوت الشعب شبكة أخبار العربية للحصول على حق بنت خالها وإعدام الجاني.
صرحت أم محمد بنت خال القتيلة ،بإن الجريمة بدأت رابع يوم رمضان وقت السحور .
وأكدت بأن القتيلة تدعي’إنجي قدري’عمرها 22سنة تزوجت وهي في عمر18سنة لم تستكمل تعليمها ومنذ بداية الزواج حدثت مشاكل كثيرة بين زوجها وعلي الرغم من ذلك القتيلة لم تكن تريد الطلاق حيث انها كانت تحب زوجها.
وأشادت بإن زوجها يدعي ‘أدهم مصطفي’32سنة تعليم متوسط عاطل عن العمل، لم يكن يرغب في العمل،وكانت علاقته مع المنطقة سيئة وكان كثير المشاكل مع الجيران.
وقبل عدة ايام من تلك الحادثة أعطي والد القتيلة 1000جنيه لابنته لتعيل نفسها فأراد الزوج الحصول على المال،فرفضت الزوجة ولذلك قام بضرب الزوجة ضربا مبرحا عذبها أشد تعذيبا ومن ثم شنقها وعلقها في ماسورة الغاز أمام بناتها الاثنين وكان بكامل قواه العقلية.

واستطردت كلامها قائلة ،بإن القتيلة لديها بنتين ملك أربع سنوات وفريدة سنتين.فكانت القتيلة تصبر علي الإهانات المستمرة والضرب المبرح من أجل بناتها،لكن لم يرع الزوج هذا وقام بقتل زوجته بلا رحمة من أجل الحصول على المال.
وأكدت بإن أكثر المشاكل كان سببها قلة النقود فكام يقوم بضرب الزوجة لتستلف من أهلها المال.

وأضافت بإنهم علموا بأمر الجريمة من الزوج ،فبعد ما قام بقتل زوجته اتصل الزوج بأخو القتيلة الساعة الواحدة بعد منتصف الليل وقبل السحور وأخبره بإن أخته شنقت نفسها،ولكن التقرير الطبي أثبت الحقيقة.

وعائلة القتيلة تطالب بحق ابنتهم وإعدام المجني ليكون عبرة لمن اعتبر.

Leave A Reply