خلال ساعات .. نظر أولى جلسات محاكمة انتصار بتهمة التحريض على الفسق والفجور

0 108

##

كتب / اكرم هلال

خلال ساعات : تنظر محكمة جنح مدينة نصر، اليوم الأحد13/12/2015، أولى جلسات محاكمة الفنانة انتصار المتهمة بنشر الفسق والفجوروحث الشباب والفتيات على مشاهدة الأفلام الإباحية، من خلال برنامجها المذاع عبر فضائية القاهرة والناس “نفسنة”

حيث كان المحامي هاني جاد قد أقام دعوى جنحة مباشرة أمام محكمة مدينة نصر، يتهم فيها الفنانة انتصار بالتحريض على الفسق والفجور، مشيرا إلى أن المدعى عليها “انتصار” أذاعت عبر برنامجها “نفسنة” عبارات جاءت على لسانها تستوجب المحاكمة بتحريضها على الفسق، بعدما دعت الشباب إلى مشاهدة الأفلام الجنسية.

في حين أكد مصدر قضائى أن الفنانة انتصار تواجه حكما بالحبس لمدة 3 سنوات في حال ثبوت اتهامها بالتحريض على نشر الفسق والفجور في المجتمع.

وأضاف المصدر أن تصريحات الفنانة انتصار تمثل جريمة وفقا لقانون العقوبات تستوجب المحاكمة الجنائية العاجلة، لواستند مقدم البلاغ للمادة 269 من قانون العقوبات التي تؤثم المحرض على نشر الرذيلة والفسق في المجتمع، مع مطالبة البلاغ النائب العام بالتحقيق مع “انتصار”، ومواجهتها باتهامات التحريض على الفسق ونشر الرذيلة.

وكانت الفنانة “انتصار” دعت -خلال برنامج لها على قناة “القاهرة والناس”- الشباب المصري لمشاهدة الأفلام الإباحية لـ”الفك عن أنفسهم” بحسب تعبيرها، مؤكدة أنها تعرف قنوات تعرض هذه الأفلام بشكل درامي، وهي تفضلها وتفضل مشاهدتها.

Leave A Reply