خروج باريس سان جيرمان من نصف نهائي دوري أبطال اوروبا يفتح الباب أمام نيمار للرحيل

0 73

 

عبدالرحمن مراد

التقي اليوم فريقي مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان الفرنسي في مباراة ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد وقد حقق المان سيتي الفوز بنتيجة هدفين مقابل لا شيء احرزهم الجزائري رياض محرز بقدميه اليمنى واليسرى .

كان الفريقين قد التقوا في مباراة الإياب من دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وانتهت المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح مانشستر سيتي .

استعد اليوم السيتيزنز لاستقبال باريس سان جيرمان على أرضه وكانت فرصته هى الأكبر في تحقيق الفوز والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا حيث يودي مانشستر سيتي موسماً قوياً للغاية ، فهو يعيش هذا الموسم في أفضل حالاته ويصارع بشكل كبير على حصد البطولة وكانت نتيجة الإياب عاملاً قوياً في تسهيل مباراة اليوم .

وأكدت التقارير أن نيمار سيقرر مغادرة باريس سان جيرمان، في حين خروج الفريق من البطولة أمام مانشستر سيتي من نصف النهائي ، وأضافت أن نيمار كان قريبًا من تجديد عقده في حديقة الأمراء، بعدما اتفق والده على التمديد حتى 2026 .

وقال نيمار أنه ترك برشلونة عام 2017 ليحصل على جائزة أفضل لاعب في العالم وتحقيق الكرة الذهبية ولكن مع خروج الباريس من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا سيعوق هذا حصولة على الكرة الذهبية .

هذا وتعنى هزيمة باريس سان جيرمان من مانشستر سيتي اليوم بنتيجة هدفين مقابل لا شيء احرزهم الجزائري رياض محرز أن البرازيلي نيمار دا سيلفا سيرحل عن باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الموسم الحالي ولم يتم تمديد عقده كما اتفق والده على تمديد عقده لـ2026

Leave A Reply