ختام منافسات فرق وفردى المسدس والبندقية هواء ضمن فعاليات البطولة العربية للرماية

0 65

متابعة / فاطمة عبدالواسع

اختتمت اليوم منافسات البندقية والمسدس ضغط هواء على مستوى فرق الرجال بالمركز الأوليمبي بالمعادي ضمن فعاليات البطولة العربية للرماية التي تستضيفها مصر في الفترة 2-12 يونيو الجاري.

َوتصدر منتخب مصر سباقات فرق الرجال بمنافسات مسدس ضغط الهواء والبندقية هواء حيث فاز كل من سامي عبد الرازق وحافظ جمال ويحيى شمس بالمركز الأول في منافسات مسدس هواء، واللاعبون أسامة محمد السعيد ويوسف حلمي وإبراهيم أحمد بالمركز الأول في منافسات بندقية هواء.

كما أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن نتائج فرق الرجال بمنافسات الرماية بمسدس الهواء حيث جاء بالمركز الثاني الفريق السعودي المكون من “عطا الله بن نداء، سفر محمد الدوسري، محمد احمد المالكي”، وحل في المركز الثالث منتخب الإمارات الذي يضم اللاعبين “أحمد عبد الله، أمين مثنى، عثمان على”.

وعلى مستوى منافسات الرماية بندقية هواء ، جاء بالمركز الثاني منتخب السعودية وضم “مسفر بن عبود، حسين بن غويلي، فايز بن صعق”، و بالمركز الثالث منتخب الإمارات المكون من “ابراهيم خليل، سلطان صالح، سالم محمد راشد”.

واسفرت منافسات فردى ١٠ متر مسدس رجال عن فوز سفر محمد من السعودية بالمركز الاول وجاءعطا الله بن نداء فى المركز الثانى وعلاءعثماتى من تونس فى المركز الثالث
واسفرت نتائج ١٠ متر فردى بندقية عن فوز يوسف حلمى من مصر بالمركز الاول و محمد حمدى من مصر بالمركز الثانى و سلطان صالح من الامارات فى المركز الثالث
يذكر أن البطولة أكثر من 300 رامي ورامية من دول “فلسطين وتونس والعراق وقطر ولبنان وسوريا والأردن والكويت وموريتانيا والجزائر والسعودية والسودان، واليمن وليبيا والإمارات”، بالإضافة إلى مصر الدولة المستضيفة.
وشهد مراسم تسليم الجوائز اللواء حازم حسني رئيس الاتحادين المصرى والافريقى والنائب الاول لرئيس الاتحاد العربى و الأمير سعود بن خالد بن عبدالله آل سعود رئيس الإتحاد السعودي ، عادل قريش رئيس الاتحاد الليبى وكذلك اللجنة الفنية ولجنة الحكام

Leave A Reply