حرصاً منها على استقطاب فئة الشباب… الشعولى تلتقى بوفد من أعضاء برلمان الشباب بالأقصر

0 33

كتبت : ياسمين التهامي

اجتمعت النائبة أمانى الشعولى، أمين سر لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، مع وفد من أعضاء برلمان شباب مصر بالاقصر، لمناقشة بعض الموضوعات الهامة التى تهم الشباب.

جاء خلال اللقاء، استماع النائبة امانى الشعولى، لأعضاء برلمان الشباب، لمعرفة الافكار التى لديهم وطرحها عليها، وكذلك معرفة مناقشة المشكلات التى تواجههم وكيفية الوصول إلى حل لها.

شجعت “الشعولى” على ضرورة استخدام اسلوب الحوار المجتمعي الهادف، لمناقشة فئة الشباب، والوصول معهم إلى طريقة حوار هادف، وكذلك إمكانية الارتقاء بالقيادات الشبابية إلى مستوى يخدم المجتمع ويعود بالنفع على شباب المستقبل.

كما تستطرقت النائبة أمانى الشعولى، إلى عدد من الموضوعات، منها كيفية جذب الشباب والطلائع للهيئات الشبابية ، وما ينقص الشباب والطلائع داخل مراكز الشباب، وكذلك كيفية استفادة الشباب من جميع الأنشطة ” الثقافية والاجتماعية والرياضية وغيرها التي تقدمها الشباب والرياضة ” علاوة على كيفية المشاركة السياسية السليمة.

فى نهاية اللقاء أكدت الشعولى على أن ملف الشباب من أولوياتها وأنها تسعى دائما لمساعدت الفئات الشابة للوصول إلى اغراضها بما يعود بالنفع على المجتمع، وأنها تسعد بإى أقتراحات مقدمة، وانها متواجده دائما فى خدمة أبناء دائرتها.

Leave A Reply