جلال سعيد يؤكد على اهمية اجراء الصيانة الدورية لشبكة الطرق بالجمهورية

0 79

إجتمع اليوم وزير النقل الدكتور/ جلال سعيد . برئيس الهيئة العامة للطرق والكباري وقيادات الهيئة لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الطرق والكبارى التى تقوم الهيئة بتنفيذها  .
و أكد “سعيد” على اهمية اجراء عملية الصيانة الدورية لشبكة الطرق بالجمهورية والتي لها مردود ايجابي وسريع في تحسين مستوي الخدمة المقدمة لمستخدمي الشبكة وباعتبار ذلك لا يقل اهمية عن انشاء محاور جديدة مع اعداد برنامج حديث لوضع اولويات ومعايير لتنفيذمشروعات صيانه الطرق .
و استعرض وزير النقل الموقف النهائي لقائمة مشروعات الطرق والكباري الجاري تجهيزها للافتتاح في الفترة القادمة والتى تتضمن عدد من مشروعات الشبكة القومية للطرق مثل طريق النفق / عيون موسي والطريق الدائري الاوسطي وطريق وادي النطرون / العالمين الجاري التنسيق مع الادارة العامة للمرورلافتتاحه خلال الايام القليلة القادمة بالإضافة الي إنشاء الكباري العلوية في اجا ودهشور وكذا انشاء محور متكامل طنطا / كفر الشيخ / المحلة ووضع اللمسات والترتيبات النهائية الخاصة بافتتاح هذه المشروعات.
ووجه الوزير بعقد اجتماع خلال هذا الاسبوع خاص بالطريق الدائري والاجراءات التي تتخذها الهيئة في صيانه الطرق والكباري ونظم الاعلانات بالهيئة .

المصدر : المركز الإعلامى لوزارة النقل.

Leave A Reply