تعيين الشيخ فالح ال ثاني نائبا لرئيس الاتحاد العام ورئيسا لإتحاد المنتجين القطريين.

0 31

كتبت هدي العيسوي

أصدر مجلس الاتحاد العام للمنتجين العرب قرارا إدرايا بتعيين الشيخ فالح بن غانم آل ثان نائبا لرئيس الإتحاد العام للمنتجين العرب وعضوا في مجلس ادارته ورئيسا لإتحاد المنتجين القطريين.

صرح بذلك الدكتور إبراهيم ابوذكري رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب مؤكدا ان القرار جاء نظرا لنشاطه الملحوظ فى خدمة أهداف الاتحاد العام للمنتجين العرب علي الساحة القطرية والساحات الاعلامية العربية والعالمية.

كما جاء هذا القرار بناء علي الماده (35) من اللائحة العامة للإتحاد التي تمنح رئيس الإتحاد صلاحية تعيين الكوادر المساعدة للإتحاد العام والإتحادات الإقليمية ونظرا لأهمية الاستفادة من الخبرات العربية المشهود لها بالكفاءة والخبرات لتدعيم آليات الإتحاد العام للمنتجين العرب والإتحادات الإقليمية وتدعيما وتنشيطا لإتحاد المنتجين القطريين بكوادر نشطه تفتح آفاقات جديدة لشباب قطر والإتحاد العام والكيانات التابعة له بالعالم العربي وبمكاتبه الاوربية.

وأشار ابوذكري : انه تم العمل بالقرار رسميا مع تسلم نسخه لرئيس قطاع الإعلام والاتصال بجامعه الدول العربية والساده رؤساء الاتحادات القطريه والاقليمية.

ويعتبر الشيخ فالح بن غانم الثاني احد كبار المنتجين في قطر فهو رئيس مجلس اداره شركة ” تذكار” للإنتاج الفني
وهي الشركة التي تقوم منذ نشأتها بدور كبير في خدمة الحركة الفنية والثقافية في قطر وذلك من خلال مجموعة الحفلات التي نظمتها والمسرحيات التي استقطبتها للعرض في قطر وكذلك الإنتاج الدرامي للأعمال التلفزيونية والإذاعية التي أنتجتها الشركة فضلا عن تقديم مسرحيات لنجوم المسرح الخليجي والعربي أمثال “طارق العلي وعبد العزيز المسلم وحسن البلام وعبد الناصر درويش وسمير غانم”.

وكان آخر إنتاجها الدرامي العام الماضي مسلسل “خف علينا” الذي عرض على الشاشة القطرية خلال شهر رمضان الماضي ومن المنتظر أن يعرض على عدد من الشاشات الخليجية قريبا من بينها السعودية والكويت.

Leave A Reply