بالصور.. مرشح المصريين الاحرار بعين شمس يزور اسواق الدائرة

0 81

بالصور.. مرشح المصريين الاحرار بعين شمس يزور اسواق الدائرة

قام محمد الكومى، امين حزب المصريين الاحرار بعين شمس ومرشح الحزب بالدائرة، بجولة انتخابية طاف خلالها الدائرة وزار اصحاب المحال التجارية بمنطقة المساكن وسوق السيد احمد.

واستمع لمشكلات المواطنين، كما عرض رؤيته لحلول كافة الأمور التى تعانى منها الدائرة، وكذا البرنامج الانتخابى للمصريين الاحرار والذى يهدف القضاء على الفقر والوصول بالبلاد إلى اعلى الدرجات.

كما سرد الكومى الفاعليات والانشطة التى استطاع انجازها على مدار السنوات الماضية، بالإضافة لحل العديد من المشكلات، ورعايته للرياضة والشباب والثقافة والفن داخل الدائرة.

ومن جانبة قال مرشح المصريين الاحرار، ان المرشح الحقيقي لمجلس النواب عليه الوجود بالشارع وسط المواطنين وليس ادارة حملاته من المكاتب المكيفة، مؤكدا بانه دائم التواجد بين المواطنين بعيدا عن اجواء العملية الانتخابية.

وأكد الكومى، على ضرورة اعداد كوادر شبابية قادرة على تحمل المسئولية والدفع بالبلاد للامام، وايضا وجود حلول لكل معاناة المواطنين بتشريعات وقوانين تحتوى على عقوبات مغلظة للمخطئين، مشددا بان المواطنين عانوا طوال العقود الماضية من هدر حقوقهم، وحان الوقت ليعيشوا مكرمين تحت لواء القانون.

Leave A Reply