بالصور : الوزير يتابع تنفيذ جراچ و محاور طرق لخدمة مينائى الدخيلة والإسكندرية.

0 98

 

طارق الصاوى. custodia cover samsung

تفقد وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير يرافقه اللواء مهندس عادل ترك رئيس الشركة القابضة لمشروعات الطرق و الكباري واللواء بحرى مدحت عطية رئيس ميناء الإسكندرية و المهندس على عياد رئيس شركة النيل العامة لإنشاء الطرق والمهندس حلمي زيدان. custodia cover رئيس شركة النيل العامة للطرق والكباري عددًا من المشروعات التي يتم تنفيذها بمينائي الإسكندرية والدخيلة ، ومحاور الربط غرب الإسكندرية .

بدأت الجولة بتفقد محور الدخيلة الذى تنفذه شركة النيل لإنشاء الطرق لصالح ميناء الدخيلة و يربط ميناء الدخيلة بالطريق الدولي الساحلي حيث أعلن الوزير الانتهاء من تنفيذ هذا المحور الهام ويتبقى فقط الانتهاء من أعمال الكهرباء لافتا الى انه سيساهم في حل الاختناقات المرورية غربي الإسكندرية ، و نقل حركة المرور من وإلى الميناء والمنطقة الصناعية والتي تصل إلى 3500 شاحنة يوميا حالياً- متوقع أن تصل إلى 5 آلاف شاحنة خلال 3 سنوات – إلى الطريق السريع (الطريق الدولي الساحلي) مباشرةً دون المرور بالمناطق السكنية التي لا تستوعب حركة النقل الثقيل.

كما تابع ” الوزير ” أعمال تنفيذ مشروع إنشاء وصلة حرة تربط ميناء الإسكندرية بالطريق الدولي الساحلي السريع بمنطقة باب 54، تنفذه شركة النيل للطرق والكباري لصالح ميناء الإسكندرية . bracelet homme موجها بتكثيف الأعمال والإسراع في معدلات التنفيذ وإزالة أي معوقات للانتهاء من المشروع في يناير 2020 مشيرا إلى أن هذا المشروع سيساهم في سيولة الحركة المرورية وعمليات نقل البضائع من ميناء الإسكندرية حتى الطريق الدولي الدولي، ليخفف من الزحام والضغط المروري بشارع المكس ومنطقة الورديان ويقضى على تكدس سيارات النقل الثقيل بالشوارع العامة بغرب الإسكندرية .

و شهد وزير النقل التشغيل التجريبي لطابقين من الجراج متعدد الطوابق بميناء الإسكندرية ووجه لتكثيف الأعمال الإضافية ليصل الي أربعة أدوار ( خمسة مستويات ) بسعة تخزينية حوالي 3500 سيارة ، وتقوم بتنفيذ المشروع شركة النيل لإنشاء الطرق بتكلفة 407 مليون جنيه .

Leave A Reply