“الواشنطن بوست” 2500 دولار لكل متظاهر ضد ترامب

0 100

اعلنت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية عن انطلاق حملة لتنظيم تظاهرات احتجاجية مدفوعة ضد رئيس الولايات المتحدة المنتخب، دونالد ترامب، يوم مراسم توليه هذا المنصب ولاحقا.

وقالت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء، إن إعلانات تتضمن اقتراحات للمشاركة في التظاهرات مقابل مبالغ مالية نشرت في أكثر من 20 مدينة أمريكية.

وأوضح التقرير أن منظمي هذه الحملة يعرضون “أجرة شهرية” بمقدار 2500 دولار أمريكي للعاملين الدائمين مقابل دعمهم “الحركة الاحتجاجية” بشكل عام وحضور ما لا يقل عن 6 تظاهرات سنويًا، وذلك بالإضافة إلى 50 دولارًا لكل ساعة من المشاركة في الفعاليات ضد ترامب فضلاً عن تأمين الصحة والأسنان.   

وأضافت الصحيفة أن نص أحد الإعلانات التي نشرتها شركة “ديماند بروتيست”، في 12 يناير، في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا، جاء فيه: “ناضل ضد ترامب واكسب الأموال!”.

وأوضحت الشركة في الإعلان: “ندفع أموالا للناس الذين برزت لديهم ميول سياسية، لتشجيعهم على الدفاع عن ما يؤمنون به”.

وقالت “ديماند بروتيست”، التي تقدم نفسها كـ”أكبر منظمة خاصة في الولايات المتحدة لضمان الدعم “لشيء” بين الجماهير العامة”، متوجهة للمواطنين الأمريكيين: “لقد كنتم بصدد التصرف، فلماذا إذا لا تنضمون إلينا؟ نحتاج الآن إلى العاملين على الأرض للمساعدة في إعطاء دفعة قوية خلال الاحتجاجات المرتقبة بمناسبة مراسيم تنصيب ترامب”.

وأوضحت الصحيفة أن مثل هذه الإعلانات عمت، فضلا عن سان فرانسيسكو، مدن: أوستين، وشارلوت، وكولورادو سبرينغس، وكولومبوس، ودنفر، وديترويت، وإل باسو، وفورت ويرت، وجاكسونفيل، وأوكلاند، وأوكلاهوما سيتي، وفيلاديلفيا، وفينيكس، وسان دييغو، وسياتل، وتاسا وواشنطن.

Leave A Reply