المؤتمر: حكومات مابعد ثورة يناير فشلت في حل أزمة السياحة

0 99
استنكر أحمد عبد العزيز رئيس لجنة السياحة وعضو الهيئة العليا لحزب المؤتمر التصريحات الصادرة عن مجلس الوزراء ووزير السياحة عقب الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء الأربعاء الماضي حول اتخاذ الحكومة لإجراءات عاجلة لتطوير منطقة أهرامات الجيزة.
ووصف التصريحات بأنها للاستهلاك الإعلامي وبأنها شماعة للتغطيه على فشل الحكومة في إدارة أزمة السياحة المصرية، مشيرًا إلى أن الحكـومات المـصرية السبعة ما بعد ثورة 25 يناير حتى الآن فشلت في إدارة مـلف السياحة وعلى مدى 5 سنوات لم تنجح في وضع رؤية أستراتيجية حقيقية في إدارة أزمة السياحة موضحًا.
وأوضج أن ذات التصريحات خرجت عن 4 رؤساء وزراء من السبعة عمل معهم وزير السياحة هشام زعزوع وأن وزارة السياحة تلجأ إلى ذات الموضوع في كل مرة تـشتـد فيها أزمة السياحة ولا يوجد لديها ما تقدمة وتستخدم موضوع تطوير منطقة الأهرامات الأستهلاك الإعلامي للتغطية على فشلها حيث أنه من المستحيل تطوير منطقة الأهرامات بذات الشكل المعروض من الحكومة منذ سنوات حيث أثبت فشلة وأهدارًا للمال العام نظرًا لوضع المنطقة والتركيب الجغرافى والاجتماعي لها.
وأشار رئيس لجنة السياحة لحزب المؤتمر أن حزبة سبق وأن تقدم لوزارة السياحة بمشروع تطوير منطقة الأهرامات منذ أكثر من عامين وأن هذا المشروع هو الحل الأمثل والأسرع والجزرى لتطوير منطقة الأهرامات ولن يكلف الدولة جنيهًا واحدًا. إلا أن المسئولين عن وزارة السياحة تجاهلوا هذا المشروع وأستمروا في مسلسل إهدار المال العام بالطرق التقليدية بمشاريعهم الوهمية.

 

Leave A Reply