القبض على صاحب الفيديو الفاضح أمام سكن الطالبات في قنا.. والتحريات: مختل عقليًا

0 417

ألقت الأجهزة الأمنية بقسم بندر قنا، فجر اليوم الخميس، القبض على صاحب الفيديو الفاضح، أمام سكن الطالبات الجامعيات، خلال ممارسته حركات منافية للآداب، بشارع 16 منطقة المساكن التابعة لدائرة قسم بندر قنا.

وكشفت التحريات برئاسة الرائد محمد إيهاب، رئيس مباحث قسم بندر قنا، أن صاحب الفيديو الخادش للحياء، شاب يُدعى “حسام. م. م”، 25 عامًا، مريض نفسي، تم ضبطه أثناء ارتكابه نفس الحركات المنافية للآداب التي ظهرت في الفيديو المتداول، أمام سكن الطالبات المغتربين، بمنطقة مساكن قنا.

وأوضحت التحريات، أن المتهم يتردد على سكن الطالبات منذ فترة، ويرتكب الفعل الفاضح أمامهم بداية من الساعة التاسعة حتى 11 مساءً، متظاهرًا أنه يتحدث في هاتفه المحمول، ثم يغادر، لذلك تم تحديد الأماكن التي يتردد عليها داخل نطاق منطقة المساكن، بعد فحص الفيديو وكاميرات المراقبة بالمنطقة، وبالفعل تم القبض عليه أثناء ارتكابه الفعل الفاضح.

وتداول رواد السوشيال ميديا على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مقطع فيديو لشاب يقف أمام سكن الطالبات وينظر لأعلى، متظاهرًا بالتحدث في الهاتف المحمول، ويقوم بفعل خادش للحياء.

إحدى الطالبات المتضررات، قالت إن هناك شاب يتردد يوميًا ليس على سكنهم فقط بل على معظم سكن الطالبات بمختلف شوارع منطقة المساكن التابعة لبندر قنا، ويقوم بفعل خادش للحياء، وبسببه يهابون النزول في الشارع، موضحة أنهن تقدمن بشكوى إلى مشرفة السكن والتي استعانت ببعض الشباب وقاموا بضربه من قبل لكنه لم يكف عن فعله الفاضح أمام الفتيات.

وأضافت أنه قرر فعلته مرة أخرى؛ لذلك قاموا بتصوير مقطع فيديو له وهو يقوم بفعل فاضح أسفل سكنهم، لنشره على مواقع التواصل الاجتماعي ليراه المسئولين ويتخذون الإجراءات القانونية ضده

 

Leave A Reply