الظروف تدعم محمد صلاح نفسياً فى أزمة هبوط المستوى

0 109

3 أسباب معنوية تشكل دعما مباشرا للنجم / محمد صلاح .نفسياً من أزمة هبوط المستوى.. الحماية من الإيقاف بعد تأجيل قضية فيورنتينا.. الإعلام الايطالى يختار “الفرعون” ضمن أفضل 10 صفقات شتوية.. وحملة مصرية لمساندة “بيكاسو”

1201628182659870صورة-3-عشاق-محمد-صلاح
يعيش الدولى المصرى محمد صلاح أصعب فتراته فى الملاعب الإيطالية، نظراً للتراجع المستمر فى مستواه الفنى ومعاناته من العقم التهديفى منذ الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة “ديربى العاصمة”، التى جمعت بين فريقى روما ولاتسيو فى نوفمبر الماضى، ضمن منافسات الدورى الإيطالى “الكالتشيو”. وشهدت المباريات الأخيرة لفريق روما تراجعاً ملحوظاً فى أداء محمد صلاح، مما دفع وسائل الإعلام الإيطالية، للحديث عن إمكانية استبعاده من التشكيلة الأساسية للفريق فى المباراة القادمة. وفى وسط الظروف الصعبة التى يمر بها محمد صلاح حالياً مع روما، تلقى “الفرعون المصري” ثلاث أخبار سعيدة تمنحه دفعة معنوية هائلة، وتحفزه على العودة لمستواه المعهود قبل المباراة التى تجمع بين فريقى روما وفروسينوني، بعد غد السبت، بملعب “الاولمبيكو”، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى “الكالتشيو”. وخلال السطور القادمة نرصد الأخبار السعيدة التى تلقاها محمد صلاح اليوم، الخميس.. الفيفا يؤجل الفصل فى قضية محمد صلاح وفيورنتينا قرر الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، تأجيل الفصل فى قضية اللاعب المصرى محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالى مع نادى فيورنتينا، إلى شهر مايو المقبل. وذكرت موقع “روما فور ايفر” الإيطالى، أن الفيفا الذى كان من المفترض أن يفصل فى القضية أواخر الشهر الجاري، قرر تأجيل الحسم إلى مايو المقبل، فى ظل الحاجة إلى مزيد من الوقت للتحقيق فى هذا الشأن.

1201628182659869صورة-2-محمد-صلاح-يحتفل-بأحد-اهدافه-مع-روما120162716528481الرئيسية-محمد-صلاح

وكانت أزمة قانونية قد اشتعلت بين مسئولى فيورنتينا ومحمد صلاح، بشأن فترة الإعارة، ويزعم مسئولو فيورنتينا أن عقد محمد صلاح مع النادى لا يزال ساريًا حتى نهاية الموسم الحالى، مهددين باللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، حال انتقال اللاعب لنادٍ آخر، وهو ما تحقق بانضمام محمد صلاح لصفوف روما، بعد اعتبار عدم رد اللاعب على العروض التى تقدم بها النادى حتى يوم 30 يونيو الماضى، هو موافقة بالاستمرار على تمديد عقد الإعارة لمدة موسم آخر. تأجيل الفيفا، سيمنح محمد صلاح التركيز القادم للتألق مجدداً، حيث كان يخشى التعرض لخطر الإيقاف، على الرغم من طمأنة بعض وسائل الإعلام الإيطالية لموقفه فى القضية. محمد صلاح ضمن أفضل 10 صفقات شتوية فى إيطاليا اختار موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالى، الدولى المصرى محمد صلاح ضمن أفضل 10 صفقات تم إبرامها خلال فترة الانتقالات الشتوية على مدار السنوات الأخيرة فى إيطاليا. وكان محمد صلاح قد انضم لصفوف فيورنتينا الإيطالى خلال انتقالات الشتاء الماضى على سبيل الإعارة قادماً من تشيلسى الإنجليزى، حيث قدم “الفرعون المصري” أقوى عروضه مع “الفيولا” قبل أن ينتقل إلى مواطنه روما الصيف الماضى. ولعل هذا الخبر يمنح محمد صلاح الدفعة المعنوية لاستعادة ذكريات تألقه مع فيورنتينا، لكن هذه المرة مع روما، واستعادة ثقة مديره الفنى لوتشيانو سباليتى وجماهير “الذئاب”. “#إدعم_صلاح” حملة لمساندة الفرعون المصرى مع روما أطلق عُشاق النجم المصرى محمد صلاح، حملة عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، لدعم لاعبهم المفضل المحترف فى صفوف روما الإيطالى، وذلك قبل المباراة التى تجمع بين فريقى روما وفروسينونى، بعد غد السبت. “#ادعم_صلاح”..”#معاك_يا_صلاح”..”#جيش صلاح_بيدعم صلاح”، هاشتاجات أطلقتها العديد من الصفحات مثل “التراس محمد صلاح”، و”as roma بالعربي”، لمؤزارة ومساندة النجم المصرى فى الفترة الحالية، وتحفيزه المعهود، رافعين شعار “ع الحلوة والمرة معاه”.

1201628182659870صورة-3-عشاق-محمد-صلاح

Leave A Reply