الزمالك يتخطى الداخلية بثلاثية فى أول مباراة لـ”حلمى”

0 88

تخطى الزمالك بقيادة محمد حلمى فى أول مباراة له بالولاية الثانية فى عهد مرتضى منصور، الداخلية بثلاثية نظيفة فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع الـ13 من عمر مسابقة الدورى العام وأحرز الأهداف شيكابالا وأحمد رفعت وباسم مرسى.

نرصد فى التقرير التالى أبرز أحداث اللقاء ومنها عودة محمد إبراهيم بجانب استمرار تألق شيكابالا وتسجيل أحمد رفعت لأول هدف فى أول مباراة يلعبها كأساسى.

شيكابالا يتصدر قائمة هدافي الزمالك

استطاع محمود عبد الرازق شيكابالا تسجيل هدفه الثالث مع الزمالك فى النسخة الحالية من بطولة الدورى الممتاز ليتصدر قائمة هدافى الفريق الأبيض فى البطولة.

رفعت يسجل في أول مباراة كأساسي

كما أستطاع أحمد رفعت صانع ألعاب الزمالك القادم من إنبى فى الصيف الماضى، تسجيل أول هدفه له فى أول مباراة يبدأها كأساسى منذ قدومه فى فترة الانتقالات الماضية.

محمد إبراهيم يظهر بعد 139 يومًا

فيما دفع محمد حلمى المدير الفنى للزمالك، بمحمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق فى الشوط الثانى من مباراة الداخلية لتكون أول مشاركة للحاوى بعد 139 يومًا.

وكانت آخر مباراة شارك فيها محمد إبراهيم مع الزمالك أمام صن داونز الجنوب أفريقى ضمن دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا يوم 17 يوليو الماضى وتعرض خلالها للإصابة بكسر فى القدم ليجرى عملية جراحية وغاب عن المشاركة فى مباريات فريقه طوال الفترة الماضية.

ستانلى يغيب عن مواجهة أسوان

بينما كانت الخسارة الوحيدة للزمالك من مباراة الداخلية تعرض النيجيرى ستانلى للإصابة ما أدى إلى تغييره والدفع بأيمن حفنى بدلاً منه وتأكد غياب المهاجم النيجيرى عن مباراة الزمالك المقبلة أمام أسوان ضمن الأسبوع الرابع عشر للدورى الممتاز والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.

حلمى يرفض تضخيم الفوز على الداخلية

فيما أعرب محمد حلمى عن سعادته بالفوز الأول له بعد عودته لتولى القيادة الفنية، أمام الداخلية بثلاثية نظيفة وعبر عن رضاه التام على أداء الأبيض فى مباراة اليوم قائلاً: “بحمد ربنا على الفوز الزمالك فى مباراة اليوم.. راضٍ عن الأداء كبداية جيدة”.

وأشار المدير الفنى لفريق الزمالك إلى أن الأبيض لديه عدد من اللاعبين تستطيع حصد البطولات، مشددًا على أن جميع اللاعبين سيكون لهم دور فى المباريات المقبلة وموضحًا أن أهم شىء بالنسبة له هو ثبات المستوى.

كما رفض حلمى تضخيم الانتصار على الداخلية موضحًا أن القادم أصعب وأن سياسة تدوير اللاعبين سيستخدمها عندما يكون فى حاجة إليها مع ضغط المباريات وأنه كواحد من الجمهور الزملكاوى يرغب فى تطور المستوى مع مواصلة الانتصارات.

Leave A Reply