الدوري المصري | نتائج مباريات اليوم الأربعاء 26 / 5 / 2021

0 102

كتب – ابانوب انور

أقيم اليوم الأربعاء 26 / 5 / 2021 مباريتان في الجولة الـ24 من بطولة الدورى المصرى الممتاز حيث أستضاف سيراميكا نظيره إنبى بينما التقى البنك الاهلى مع سموحة .

حقق فريق إنبى الفوز على نظيره سيراميكا بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المباراة التي تجمعت الفريقين على ستاد السويس ضمن مباريات الجولة الـ24 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز .

جاءت أهداف فريق إنبى عن طريق كل من دينوبيتر جودي في الدقيقة 60 عقب أستغلال ركلة ركنية لصالح الفريق البترولى وصلت إلى دينوبيتر جودي داخل منطقة الجزاء ومتابعتها عقب ارتدادها من الحارس عامر عامر حارس مرمى سيراميكا لتسديدها داخل الشباك بينما جاء الهدف الثانى عن طريق رامى صبرى في الدقيقة 83 من ركلة جزاء .

وبهذة النتيجة يحتل فريق إنبى المركز السابع بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 32 نقطة بينما توقف رصيد فريق سيراميكا عند النقطة 31 محتلا المركز الثامن .

تعادل فريق البنك الأهلى مع نظيره سموحة بنتيجة هدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الـ24 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز والتي أقيمت على ملعب بتروسبورت .

وأحرز هدفى فريق البنك الاهلى أحمد على، بينما جاءت أهداف سموحة عن طريق مصطفى فتحى .

وبهذة النتيجة يحتل فريق البنك الاهلى المركز السادس عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 19 نقطة بينما جاء فريق سموحة في المركز الرابع برصيد 36 نقطة .

Leave A Reply