الإنتاج يقدم هدية للأهلي ويهزم الزمالك 3-1

0 108
الإنتاج لعب بـ 10 لاعبين منذ نهاية الشوط الأول 
تلقى الزمالك ضربة موجعة في اول مباراة تحت قيادة الاسكتندلي اليكس ماكليش ، بخسارته امام مضيفه الانتاج الحربي بثلاثة اهداف لهدف ، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب بتروسبورت في ختام مباريات المرحلة ال20 للدوري ، والتي لعبها الانتاج ب10 لاعبين شوط كامل بعد طرد لؤي وائل في الثواني الاخيرة للشوط الاول .

سجل ثلاثية الانتاج صلاح امين (15، 72) ، ومحمود فتح الله (84) من ركلة جزاء ، وللزمالك الزامبي ايمانويل مايوكا (26) ، ليتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 38 في المركز الثاني ، ويقفز الانتاج للمركز الخامس ب31 نقطة .
بداية حماسية من الفريقين ، وانحصر اللعب في وسط الملعب ، في ظل التنظيم الدفاعي من الجانبين ، ونجح دفاع الانتاج في ايقاف انطلاقات عمر جابر ومحمود كهربا ، وكان الانتاج صاحب المبادرة الهجومية من تسديدة علي عيد امسكها الحارس احمد الشناوي .
نجح الانتاج في التقدم بنتيجة المباراة مبكرا (15) ، بعدما استغل صلاح امين خطأ الحارس احمد الشناوي في التصدي لتسديدة ضعيفة من ركلة حرة على منطقة الجزاء ، ليتابعها صلاح امين الذي لم يجد صعوبة في ايداعها المرمى الخالي .
اندفع لاعبو الزمالك للهجوم ، وانكمش لاعبو الانتاج دفاعيا ، واعتمدوا على الهجمات المرتدة ، وشكلت انطلاقات عمر جابر في الجبهة اليمنى ، والنشيط محمد عادل جمعة في الجبهة اليسرى ، تسببت احداها في ادراك الزمالك للتعادل (26) ، من عرضية جمعة المتقنة ، قابلها الزامبي ايمانويل مايوكا براسية رائعة على يسار الحارس امير عبد الحميد .
شكلت تحركات صلاح امين خطورة كبيرة على مرمى الزمالك ، من انطلاقة في الجبهة البسرى ، مر من البوركبنابي محمد كوفي ، وسدد قوية ارتدت من الشناوي حولها المدافع الى ركنية ، قابلها صلاح امين براسية قوية مرت بجوار القائم الايسر لحارس الزمالك .
امتلك لاعبو الزمالك مجريات اللعب في الربع ساعة الاخير من الشوط ، وتعددت المحاولات الهجومية ، واتسمت تدخلات لاعبي الانتاج بالخشونة ، الامر الذي تسبب في طرد المدافع لؤي وائل في الثواني الاخيرة من الشوط لمعاقبته بالانذار الثاني .
بداية مباغتة من لاعبي الانتاج في الشوط الثاني ، كادت ان اسفر عن هدف التقدم من محمد فاروق ، عرقله دفاع الزمالك ، ولم يحتسب الحكم اي خطأ في لقطة مثيرة للجدل وسط مطالب الجهاز الفني لاحتساب ركلة جزاء ، اكرر الامر بعدها بدقائق معدودة من عرقلة لصلاح امين داخل منطقة الجزاء ، اي خطأ .
شعر لاعبو الزمالك بخطورة موقفهم ، وردوا سريعا بهجمة خطرة عن طريق النشيط محمد جمعة ، الذي ارسل عرضية متقنة ، قابلها محمود كهربا برأسية قوية ارتدت من العارضة .
انقذ احمد الشناوي مرماه من هدف مؤكد ، بانقاذه لانفراد محمد فاروق ، ترتد بهجمة خطيرة لمحمود كهربا سددها اعلى العارضة ، ثم تهلى الحظ عن الزمالك بتصدي القائم الايسر لانفراد مايوكا .
اثمر سلاح المرتدات اخيرا ، في تسجيل الهدف الثاني للانتاج الحربي (72) ، من هجمة منظمة لمسها محمد فاروق مرت من الدفاع ، لصلاح امين المواجه للمرمى ، وضعها سهلة على يسار الحارس .
تلقى الانتاج ضربة موجعة ، بخسارة حارس مرماه امير عبد الحميد ، بعد تعرضه لاصابة ، ويلعب عامر عامر بدلا منه .
احتسب الحكم شريف رشوان ، ركلة جزاء على الزمالك بعد عرقلة محمد عادل لصلاح امين ، انبرى لها محمود فتح الله ، سددها على يسار احمد الشناوي ، معلنا عن الهدف الثالث (84) ، واحتسب الحكم 10 دقائق وقت بدل من الضائع اندفع فيها الزمالك للهجوم ، لكن التكتل الدفاعي ويقظة عامر عامرحالت دون تغيير النتيجة .

 

Leave A Reply