الأجهزة الأمنية بأسيوط تنجح فى ضبط طرفى مشاجرة بأبنوب وبحوزتهم 10 بنادق آلية وذخائر

0 137

 

تنزيل 

كتب/ اكرم هلال

وقعت مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين في قرية المعابدة، امس الخميس، في أبنوب بسبب خلافات على أراضي زراعية، وتم ضبط 10 أشخاص على أثرها.

كان اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب العميد هانى عويس يفيد وقوع مشاجرة بين عائلتين بقرية المعابدة بالمركز واطلاق أعيرة نارية.

انتقل على الفور ضباط مباحث مركز أبنوب برئاسة المقدم محسن شريت إلى موقع الحادث وتمكنت وحدة المباحث من وقف إطلاق الأعيرة النارية، والتعامل مع ملابسات الحادث وضبط كلًا من ” ع.خ.ع ” فلاح و بحوزته بندقية آلية و8 طلقات من ذات العيار، و “ع.ع.ع” فلاح و بحوزته بندقية آلية  7 طلقات من ذات العيار،و”ع .خ.ع ” فلاح و بحوزته بندقية آلية و11 طلقات من ذات العيار، و”ع. م. خ ” فلاح و بحوزته بندقية آلية و9 طلقات من ذات العيار، و”ح. م. خ ” فلاح و بحوزته بندقية آلية و 12 طلقات من ذات العيار وخريطة “طرف أول” و ضبط “ف.أ.ع” فلاح و بحوزته بندقية آلية و6 طلقات من ذات العيار، و”ع. ع. أ ” فلاح و بحوزته بندقية آلية و13 طلقة من ذات العيار ، و ” ح. ع. أ ” فلاح و بحوزته بندقية آلية و 5 طلقات من ذات العيار ، و ” ع.ع. م ” فلاح و بحوزته بندقية آلية و 8 طلقات من ذات العيار ، و ” ي. ع أ فلاح ” و بحوزته بندقية آلية و7 طلقات من ذات العيار و خريطة مقيمين بذات الناحية.

ودلت التحريات على حدوث مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كلا منهما على الأخر بإطلاق الأعيرة النارية لخلاف على أرض زراعية بذات الناحية، تم ضبط طرفي النزاع وبسؤالهم تبادلا الاتهامات فيما بينهم لذات السبب، وأضافوا حيازتهم للأسلحة النارية والذخائر بقصد استخدامها في المشاجرة.

 

كما تم ضبط “خ.ح. ح ” دبلوم ومقيم المعابدة المحكوم عليه بالسجن المؤبد فى قضية مركز أبنوب “قتل عمد”، تحررت المحاضر اللازمة، وجاري العرض على النيابة.

يذكر أن ضبط المتهمين قد لاقى إستحسان أهالى القرية لمنع المشاجرة بين العائلتين . تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق بحضور محمد سالم محمد المحامى.

Leave A Reply