اعلام القاهرة تتحمل مسئولياتها تجاه الوطن بمبادرة لدعم السياحة

0 116

كتب : محمود عبد اللطيف

اقامت اعلام القاهرة اليوم ندوة ضمن فاعليات المبادرة التى سبق وقد اعلنتها الكلية والتى كان عنوانها ” مبادرة كلية الاعلام لدعم السياحة ” والتى قامها على اعدادها فريق من طلاب الكلية وتحت رعاية  ومباركة من عميدة الكلية الاستاذ الدكتور جيهان يسرى وتحت اشراف الاستاذ الدكتور محمد المرسى .

وكانت الندوة تدور حول رؤى الشباب حول دور الاعلام فى دعم السياحة وبدأت الندوة بأيات من القرأن الكريم والسلام الجمهورى ثم كلمة عميد الكلية التى رحبت من خلالها بالسادة الحضور وقدمت الشكر للمشاركين فى اعداد الحفل طلاب ، واساتذة ، وإداريين ،  وباحثين  ، وخبراء فى مجال السياحة .

كما اكدت جيهان ان مصر فى الأونة الأخيرة تعرضت لهجمة شرسة عقب سقوط الطائرة الروسية مما كان له اثرا بالغا فى تأثر نشاط السياحة فى مصر ومن اجل ذلك كان لابد ان نتحمل جميعا مسئولياتنا تجاه الوطن وذلك من واجب المسئولية الاجتماعية .

واكدت ان الهدف من هذة المبادرة هو دعم دور الشباب والاعلام والتأكيد على اهمية الدور الاعلامى فى المساهمة فى تنشيط السياحة ومحاولة تقديم الحلول والبحوث والرؤى فى هذا الشأن ووذلك من خلال بعض المسابقات والبحوث من خلال بعض الاعمال الاعلامية بمشاركة طلاب الكلية .والجدير بالذكر ان كلية الاعلام قد قامت بعمل رحلة الى مدينة شرم الشيخ بمشاركة 300 طالب وكان ذلك ضمن فاعليات المبادرة . 1

Leave A Reply