“استعراض «عبدة الشيطان» بحفل زفاف في الدقهلية يتسبب في مصرع فتاتين” بالفيديو

0

متابعة/ شيماء جاد الخميسي

حصل “شبكة أخبار العربية ” على فيديو مصرع الفتاتين « نور و ميادة » خلال حفل زفاف ، بسبب إصطدام طفاية حريق برأسيهما بعد انطلاقها مباشرة تجاه رأس الفتاتين، و تم نقلهما على إثرها إلى المستشفى.


ويتضح خلال الفيديو مجموعة من الشباب يمسكون بطفايات حريق تنطلق منها ألسنة اللهب والدخان الملون ، و لوحات تتضمن أشكال جماجم يسيل منها دماء.. في مشهد غريب على الأهالي خلال الإحتفال بنقل «شوار» عروس بقرية «أتميدة» بمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، ليطلق الأهالي على المستعرضين «عبدة الشيطان»، وذلك قبل وقوع الكارثة وتنطلق طفاية الحريق في الهواء كالصاروخ .

وأكد شهود العيان، أن اللوحات السوداء، التي ظهرت في الفرح، ليست من عادة أهل القرية، «فوجئنا بظهور مجموعة من الشباب يرتدون زيا موحدا، ويستخدمون طفايات الحريق التي وضعوا بها ألوانا، وبدأوا في تقديم استعراضات مخيفة، ويصعدون أعلى أعمدة حديدية، ويقدمون استعرضات مخيفة، وفجأة وجدنا طفاية حريق تطير في الهواء، لتتعالى صرخات النساء.. الحقوا نور وميادة».

وأضاف شهود العيان، «جرينا نحو الصراخ فوجدنا فتاتين ملقتين على الأرض والدماء تسيل منهن، وأحضر الأهالي سيارة ربع نقل ونقلوهن إلى المستشفى في حالة خطيرة، واختفى بعدها هؤلاء الشباب المشاركين في تلك الاستعراضات التي لم نرى مثلها من قبل في قريتنا».

شهود: نصفهم العلوي عاري
وأكد الأهالي أن المشاركين في هذه الاستعراضات كان نصفهم العلوي عاريا، ويرتدون عليه سديري فقط، كما أنهم كانوا يصورون الاستعراضات ويرفعونها علي برنامج «تيك توك» .

و تم تحرير محضر بالواقعة و أخطرت النيابة للتحقيق .

Leave A Reply