” إعلام القاهرة تتألق فى سماء الإعلام المصرى “

0

” إعلام القاهرة تتألق فى سماء الإعلام المصرى “

إنطلاق مناقشات مشروعات التخرج لطلاب قسم العلاقات العامة و الإعلان بإعلام القاهرة تحت رعاية أ . د / محمد عثمان الخشت ” رئيس جامعة القاهرة “، أ. د / هويدا مصطفى ” عميدة كلية الإعلام جامعة الفاهرة “، إشراف عام أ . د / داليا محمد عبد الله ” رئيسة قسم العلاقات العامة و الإعلان بكلية الإعلام جامعة القاهرة “، ذلك بدءاً من 27 – 30 الشهر الجارى .
حيث عَقَدَ قسم العلاقات العامة و الإعلان بكلية الإعلام جامعة القاهرة اليوم الأحد 27 / 6 / 2021 بدء عرض ومناقشة مشروعات التخرج لطلاب البكالوريوس بالقسم و التى تستمر حتى يوم الأربعاء 30 / 6 / 2021 الشهر الجارى .
وقد بلغ عدد مشروعات القسم هذا العام 19 مشروعاً تتناول مجموعة من الأفكار و الموضوعات المجتمعية الهامة التى عبرت عن أفكار الشباب و رؤيتهم للمستقبل وبما يتسق مع رؤية ” مصر ” 20 – 30 فى ظل قيادة حكيمة و رشيدة لفخامة الرئيس ” عبد الفتاح السيسى “، ومن المقرر عرض عدد 5 مشروعات يومياً على مدار أربعة أيام .
ومن ثم سيشرف على تحكيم المشروعات نخبة من أساتذة الكلية و خبراء فى وكالات العلاقات العامة و الإعلان .
و قد جاءت أفكار مشروعات يوم الأحد متنوعة فكان الأول بعنوان ” لمسة مصرية ” تحت إشراف د / مريم عبد الحق، أ / أميرة محمد على، أ / أميرة أحمد ويهدف إلى تشجيع شراء المنتجات المصرية بوجه عام و كذلك تسليط الضوء على أشهر المنتجات المصرية و اليدوية .
كما جاء المشروع الثانى على التوالى بعنوان ” How much ” و يستهدف التوعية بظاهرة هوس الشراء بسبب العديد من العروض و التخفيضات التى تجعل الفرد يقبل على شراء سلع قد لا يحتاج إليها، وكان المشروع تحت إشراف د / إيمان طاهر، أ / لمياء أحمد، كما كان المشروع الثالث عن الإبتكار و البحث عن حلول جديدة و غير تقليدية للمشكلات أو لأمور الحياة و جاء بعنوان ” جواك مبتكر ” تحت إشراف د / مها بهنسى، أ / هالة السيد، أ / هدير صلاح .
ثم جاء المشروع الرابع بعنوان ” Healthy 100 % ” ويهدف إلى التوعية بأهمية الطعام الصحى و أن يكون نمطاً للحياة و ذلك تحت إشراف د / رضا هانى، أ / خلود ماهر .
و قد تصدر ختام المشروعات يوم الأحد 27 / 6 مشروع ” Never too late ” و اللذى يدعوا إلى فكرة تحقيق الفرد لأحلامه و طموحاته مهما طال العمر وهو من إشراف د / مريان مراد، د / ياسمين حشيش، أ / هالة السيد .

متابعت / هشام كمال و يوسف نوفل .

Leave A Reply