إجراءات احترازية مشددة بطب الفم والأسنان بجامعة بدر فى امتحانات نهاية العام

0

كتبت هدي العيسوي

حرصت كلية طب الفم والأسنان بـ”جامعة بدر” فى القاهرة، على وضع عدد من الضوابط الخاصة بتطبيق الإجراءات الاحترازية؛ بالتزامن مع امتحانات نهاية العام للفصل الدراسى الثانى فى مختلف امتحانات المواد الدراسية، والتى تجرى حالياً داخل “حرم الكلية”، بالجامعة فى مدينة بدر.

أضاف الدكتور إيهاب سعيد، عميد كلية طب الفم والأسنان بجامعة بدر فى القاهرة، أن تلك الإجراءات الإحترازية تمثلت فى التشديد على إرتداء الكمامة الطبية قبل الدخول إلى “حرم الكلية”، مع توقيع الكشف الحرارى على الطلاب، لإكتشاف أى حالات اشتباه ومنع انتشار العدوى.. موضحاً أن إدارة الكلية حرصت على تحقيق التباعد بين الطلاب داخل اللجان فى المدرجات، بحيث تم ترقيم المدرجات ووضع إشارات توضيحية؛ لخلق مسافات متباعدة بين الطلاب لكى تحافظ على سلامتهم.

أكد عميد كلية طب الفم والأسنان بجامعة بدر فى القاهرة، أن إدارة الكلية حرصت على التواصل الدائم والمستمر مع الطلاب والإطلاع على أى مشكلات قد تواجههم أثناء سير عملية الإمتحانات لإتخاذ التدابير الفورية اللازمة لسرعة حلها.. وذلك للإطمئنان على سير امتحانات الفصل الدراسى الثانى دون عوائق تحول الطلاب عن أداء الإمتحانات فى سهولة ويسر.

أشار الدكتور إيهاب سعيد، أنه وجه جميع أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالكلية؛ بضرورة الإلتزام بإتخاذ التدابير اللازمة لتهيئة المناخ المناسب للإمتحانات، وتوفير كافة سُبل الراحة للطلاب وإجراء عمليات التطهير يوميًا فى كافة الأماكن الخاصة بقاعات الإمتحانات، وترك مدة كافية بين امتحانات المواد تيسيراً على الطلاب نظراً لظروف جائحة فيروس “كورونا”.

Leave A Reply