أول تعليق من موسيماني بعد التعادل مع الزمالك

0 173

متابعة – عبدالرحمن مراد
علق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنىى للنادي الاهلي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب إنتهاء مباراة أمس على سؤال ما تجهيزات الأهلى لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي بـ “اهتمامنا الان كان بمباراة الزمالك ومباراة صن داونز لها شأن آخر وترتيبات في موعدها.

وعن مدي تأثير المجهود البدنى على لاعبي الأهلى قال: ” من الطبيعي أن يأثر المجهود البدنى على اللاعبين بسبب جدول المباريات وأن صن داونز قد أجل مباراياته في الدورى الجنوب إفريقي للراحه والاستعداد لمباراة الأهلى .

وأكد أنه قد طلب من الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباريات الدوري لحين الانتهاء من مباراه صن داونز ولكن لم يوافق وان صن داونز يريد الهجوم على الوحش العملاق “الأهلى” لذلك اجل صن داونز مبارايات الدورى .

وأضاف أن الأهلى هو الفريق الوحيد في مصر الذي يمثل مصر في دوري أبطال أفريقيا وانه من الممكن أن يحافظ على تواجد الأهلى في البطولة أكثر من ذلك .

وأكد على عدم موافقته للعب مباراة الزمالك اليوم وأنه كان يريد أن تكون في وقت غير ذلك خاصه لان صن داونز أجل مبارياته ولكن رفض اتحاد الكرة للتأجيل وأنه لا يعنى تقديم يوم او تأخير يوم أن الأهلى سيخسر مباراة صن داونز وان المستوي البدنى يختلف كثيرا .

وأتم أن مستوى لاعبي الأهلى في آخر المبارايات كان ضعيفا للغاية بسبب ضغط مبارايات الدورى المصرى والجدول الذي وضعه اتحاد الكرة .

Leave A Reply