الرئيسية » عاجل » طارق الصاوى – يكتب : دفاعا عن إمامنا ” الشعراوى ” رحمه الله ( حاكموا أم سلول )

طارق الصاوى – يكتب : دفاعا عن إمامنا ” الشعراوى ” رحمه الله ( حاكموا أم سلول )

 

تقول ” فريدة الشوباشى ” أنها تكره الأمام الشعراوى وهى حرة .. على فضائيات الفتنة بعد أن تعرضت للإساءة الية عدة مرات .. و نقول لها نحن أيضا أحرارا وسنفضح أمرك وحقيقة نفاقك على الملأ ليعلم الناس أن  ” فريدة الشوباشى ” هى أم سلول هذه اﻷيام .

ولا أدرى لمذا ﻻيتكلم إعلامنا اﻷعور الموجه المتمثل فى بعض فضائيات الفتنة عن حقيقة ” المرأة ” التى كانت على غير دين اﻹسلام وتربت وتدربت على محاربة اﻹسلام والطعن فى شعائره وشرعه وعلماءه وأئمته .. لمذا يخجلون من إظهار الحقيقة وإعلان ان المدعوة فريدة الشوباشى . أشهرت إسلامها منذ فترة طويلة . لتطعن فى اﻹسلام وتحاربه عبر وسائل اﻹفساد وفضاحيات الفتنة . دون ان يتهمها أحد بإزدراء اﻹسلام . لأنها تدعى اﻹنتماء اليه . دونما إظهار أى نوع من شعائر الإسلام أو ما تقوم به المسلمة فى أى وقت .

وأعجب كثيرا من موقف الأزهر والسكوت على هذا التطاول الغير مبرر . وأين اللجنة الدينية بالبرلمان مما يحدث عبر وسائل الإعلام المفسدة والتطاول على الإسلام فى شخص خيرة علماءه وغدا يأتى الدور على أئمة السلف وأصحاب المذاهب ثم يعبرون إلى الصحابة ثم إلى شخص النبى صلى الله عليه وسلم فمذا أنتم قائلون بين يدى الله يوم القيامة .

□ الشيخ الشعراوى . هو إمام من ائمة ” تفسير القرأن ” أعطاه الله فضلا عظيما فى أنوار القرآن ولغته وعلومه وتفوق فى ذلك على جميع علماء عصره وهو يمثل الوسطية فى علماء وأئمة اﻹسلام فى العصر الحديث .. وهو اﻹمام الوحيد المتفق عليه من جميع اﻷفكار والتيارات الإسلامية . وهو يمثل اﻷزهر الذى يمثل حقيقة اﻹسلام ونشر علومه فى أرجاء اﻷرض ..

□ وليعلم الجميع من هى المرأة التى تسب إمامنا الشيخ الشعراوى فهى :

فريدة الشوباشي كاتبة صحفية وإعلامية مصرية وهي رئيسة جمعية حقوق المواطن .

ولدت فريدة الشوباشي بالقاهرة  ، كانت مسيحية ثم أسلمت ، وهي أرملة على الشوباشى المثقف اليساري وابن الأديب محمد مفيد الشوباشى . تزوجت وهي مسيحية من الكاتب اليساري علي الشوباشي . ثم قالت أنها تحولت إلى الإسلام .

□ ومادمتى يا ” سيدتى ” تكرهين ذلك كله .. فما يمنعك من العودة الى دينك اﻷصلى والكنيسة تفتح ذراعيها لكل عائد نادم مثلك . فلتعودى إلى أصلك وكفاكى هذه الفتنة التى يشجعك عليها منافقى اﻹعلام ويفسحون المجال للنباح على اﻷزهر وائمة اﻹسلام ..

□ ماذا لو خرج واحد من المسلمين اليوم وادعى انه تنصر وآمن بالمسيحية . ثم خرج بعد ذلك على الفضاحيات ووسائل الفتنة ليحارب الكنيسة ويسب البابا شنودة ويعلن كرهه له !!!!!.

□ كفاكم فتنة فالمجتمع يغلى مما تفعلونه به وﻻيحتمل أكثر من ذلك .. واعلموا ان اﻹمام الشعراوى وامثاله خط أحمر . ولن نسكت لحظة على عواء ونباح المنافقين و العلامنة عليهم ..  خسئتم وخاب ممشاكم وتبوأتم من سخط الله منزلة .. شاهت الوجوووووه.

 

السيرة الذاتية لفريدة الشوباشى – على موقع ” ويكيبيديا “

https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%81%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%88%D8%A8%D8%A7%D8%B4%D9%8A

 

فيديو أفلامنات الششوباشى عن إعتناق الإسلام

فريدة الشوباشي: “ما ينفعش ناخد بأحاديث نبوية من 1400 سنة”
      http://www.albawabhnews.com/2671173
البيت بيتك – متصلة تهاجم فريدة الشوباشي .. انتي بتصلي إزاي ؟ وفريدة الشوباشي تنفعل عليها على الهوا
                        https://www.youtube.com/watch?v=SYAOC4yFDaA

بالفيديو.. فريدة الشوباشى: “من ساعة ما دخل الحجاب مصر والبلد إتملت زبالة وتحرش”

بالفيديو.. فريدة الشوباشى: “من ساعة ما دخل الحجاب مصر والبلد إتملت زبالة وتحرش”

فريدة الشوباشى فى حوار ساخن تعدد الزوجات حرام والحجاب مش فرض.. والنقاب زى التوك توك – على موقع المسيحى الحر !!!!!.
                    http://www.light-dark.net/t1123887-
 فريدة الشوباشي : ” النقاب ” ضد القانون وضد الشريعية الإسلام
   https://www.youtube.com/watch?v=Z4kn4Tl0Su8

 

 

 

 

 

 

عن طارق الصاوى

اضف رد