توقعات ببيع الدنماركي كريستيان إريكسن مقابل 60 مليون يورو

0 82

كشفت تقارير صحفية عن استعداد إنتر ميلان الإيطالى لبيع الدنماركى كريستيان إريكسن هذا الصيف، فى حال تلقى عرض يلبى طموحات النيراتزورى، وكان إنتر ميلان قد ضم كريستيان إريكسن من توتنهام فى يناير الماضى لمدة 4 مواسم ونصف فى صفقة كلفت النادى الإيطالى 20 مليون يورو.

وقالت شبكة “ميدياست”الإيطالية، إن إنتر ميلان أبدى إستعداده لبيع إريكسن فى حال تلقى عرض بقيمة 60 مليون يورو

وكافح إريكسن كثيراً منذ قدومه إلى إيطاليا فى يناير الماضى حيث لم يُقنع أنتونيو كونتى مدرب الإنتر بإمكانياته وقدرته على الانسجام مع أسلوب لعب الكرة الإيطالية.

واستبعد أنطونيو كونتى الدنماركى إريكسن من التشكيلة الأساسية للإنتر فى مباراة تورينو يوم الاثنين والتى انتهت بفوز الإنتر 3/1 وأشركه فقط فى الدقائق الأخيرة.

ووجه كونتى مدرب إنتر ميلان صدمة للجميع، حينما وجه رسالة لإريكسن فى تصريحاته للإعلام بعد المباراة، مذكراً إياه بأنه لم يعد يلعب كرة القدم فى الدورى الإنجليزي.

وأضافت الشبكة أنه منذ انتقاله إلى إنتر ميلان فإن الكثير من المتابعين، أشاروا إلى أن كونتى لم يرغب أبداً فى ضم إريكسن صاحب الـ28 عاماً وأنه كان يُفضل التوقيع مع آرتور فيدال من برشلونة.

واختتمت الشبكة أنه فى الوقت الذى يسعى فيه إنتر ميلان لبيع إريكسن، طلب كونتى من إدارة النادى عرض 11 لاعباً للبيع هذا الصيف من بينهم ميلان سكرينيار نجم خط الدفاع والذى انخفض مستواه مؤخراً.

 

Leave A Reply