الرئيسية » رياضة » السيسى يهنئ المنتخب الوطنى لكرة اليد على فوزه بالمركز الثالث عالميا

السيسى يهنئ المنتخب الوطنى لكرة اليد على فوزه بالمركز الثالث عالميا

 

كتب : طارق الصاوى

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي منتخب الشباب الوطني لكرة اليد لحصوله علي الميدالية البرونزية في بطولة العالم في إسبانيا، حيث أشاد سيادته بالأداء الرفيع لكافة أعضاء المنتخب بقيادة جهاز فني وطني، والذي جسد نموذجاً لقوة عزيمة هذا الجيل من شباب الوطن وقدرته علي تحقيق الإنجازات.

صرح بذلك السفير ” بسام راضي ” المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية  اليوم. حيث فاز المنتخب المصري لكرة اليد للشباب بالمركز الثالث في بطولة العالم للشباب بإسبانيا بعد تغلبه على المنتخب البرتغالي 37 – 27 أمس الأحد.


ويأتي تتويج المنتخب المصري بالميدالية البرونزية ليكون المرة الثانية في تاريخ مشاركاته بمونديال الشباب؛ حيث سبق للمنتخب المصري الحصول على الميدالية البرونزية عام 1999 في قطر.

من جانبه، أكد المهندس هشام نصر، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، أن «هناك تكريماً كبيراً ينتظر منتخب شباب الفراعنة بعد الفوز ببرونزية بطولة العالم في إسبانيا».

وقال نصر في تصريحات صحافية إنه سيتم الإعلان خلال الساعات المقبلة عن تفاصيل التكريم وموعده عقب عودة البعثة من إسبانيا فجر غد الثلاثاء.
وأثنى رئيس الاتحاد المصري على منتخب الشباب بقيادة مدربهم طارق محروس، مؤكداً أنهم «كانوا على قدر المسؤولية، وفاقوا كل التوقعات التي كانت قبل البطولة». وأضاف رئيس الاتحاد: «أقول للاعبين أنتم الأمل وننتظركم لتحقيق إنجاز لمصر في مونديال الرجال بالقاهرة 2021».
وأشار إلى أن «هذا الجيل نجح في إعادة كرة اليد إلى قلوب الجماهير المصرية».

عن طارق الصاوى

اضف رد