الرئيسية » عاجل » م. رسلان . يجتمع بالقيادات العمالية وممثلى قائدى القطارات. للحث على بذل المزيد من الجهد لتحسين أداء الهيئة .

م. رسلان . يجتمع بالقيادات العمالية وممثلى قائدى القطارات. للحث على بذل المزيد من الجهد لتحسين أداء الهيئة .

 

طارق الصاوى .

استقبل المهندس / اشرف رسلان. رئيس هيئة السكة اليوم رئيس النقابة العامة للعاملين بالسكة الحديد ومترو الأنفاق وممثلى اللجان الفرعية للنقابة وطائفة قائدى القطارات ومساعديهم على مستوى الجمهورية ياتى ذلك ضمن اهتمامات رئيس الهيئة بالعنصر البشرى.

وأكد رئيس هيئة السكة الحديد خلال لقاؤه برئيس النقابة وأعضاء اللجان الفرعية وطائفة قائدى القطارات ومساعديهم أن المرحلة المقبلة سوف تشهد التواصل الفعال بين قيادات الهيئة وجميع العاملين بمواقع العمل المختلفة بأعتبار أن العنصر البشرى يعتبر الركيزة الأساسية وذلك من اجل تحقيق زيادة معدلات السلامة وتحسين مستوى الخدمة المقدمة لجمهور المسافرين من الركاب .

من جانبه أوضح عبد الفتاح فكرى رئيس النقابة العامة للعاملين بالهيئة وممثلى قائدى القطارات ومساعديهم انهم يثنوا على المجهودات الواضحة فى تطوير الهيئة خلال هذه المرحلة مؤكدين انهم يعرفون حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم لتقديم خدمات أفضل لجمهور المسافرين من الركاب ويقدرون على حرص قيادات الهيئة على صالح العمل والعاملين.

كما أكد رئيس الهيئة على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد من اجل زيادة معدلات الإنتاج فى كافة مواقع الهيئة المختلفة وخاصة بورش الصيانة المنتشرة على مستوى الجمهورية مع الالتزام إجراءات السلامة والجودة .

عن طارق الصاوى

اضف رد