طبيبة فخر المصل واللقاح المصرية - صوت الشعب
الرئيسية » تكنولوجيا » طبيبة فخر المصل واللقاح المصرية

طبيبة فخر المصل واللقاح المصرية

المرأة المصرية كانت وستظل دائماً هي تلك التي تجاوزت بإصرارها وإرادتها كافة العقبات التي حاول المجتمع من قديم أن يضعها أمامها.. امرأة كان لحضورها العملى والطبى وقع القوة، ولحضورها الأدارى وقع المفاجأة.. استطاعت أن تستفيد من كل نافذة شرعت لها، ومن كل باب فتحتها أمامها واحداً بعدالأخر.. قالت بكل الطرق وبكافة الوسائل هذه أنا؛ المرأة المصرية التي أعطيت المساواة فأنتجت التفوق على الرجال، أثبت جدارتها في كل موقع وأظهرت دليل وطنيتها في كل محفل..

ابنة هذا الصرح العلمى  المعطاء ابنة  المصل واللقاح المصرية التي اعتزت بعملها وانتماءها واخلصت النية لله وعالجت المرضى بكل حب واخاء فاعتزت بها المصل واللقاح وكرمها مرضاها وزملائها قبل رؤسائها  وتلقى أنباء صعود وحدتها (مركز السكرى) وتفوقها  القاصي والداني بتقدير وإعجاب كبيرين من المحيطين بها فصارت كيان ذي حضور وقوة يتحلى بالعلم ويترقى في العمل وتصبح قدوة لكل العاملين بالمصل واللقاح

أنها الدكتورة العالمة الطبيبة / عبير عزت مديرة مركز السكرى وعضو الجمعية العربية  لدراسة مرض السكرى واستشارية طب الأطفال وحضورها في كل المصل واللقاح، عالمة  وطبيبة متمكنة تعتبر أن الاصرار والتفاؤل هما المفتاحان الاساسيان للنجاح بعد توفيق الله مع التواضع واحترام الأخرين جعلها تنال حب مرضاها وتقديرهم لها . وتشعر د. عبير عزت  أن قيمة الانسان الحقيقية في حجم البصمة التي يتركها لصالح البشرية لذا فانها كرست حياتها للعلم والعمل وعلاج مرضاها دون تفرقة بين فقير وغنى  او انتظار عائد مادى يذكر. فاستحقت عن جدارة لقب الطبيبة المثالية الفاضلة . وقد رأيتها عن كثب بتدافع المرضى طلباً لأن تختصهم بعلاجها الشافى الوافى واستماعها بتقدير لشكواهم  وكم ساعدت الفقراء منهم دون اشعارهم بالدنو او العوز انها نموذج نفتخر به ونتمنى يوما ان يكون هناك العديد من دكتوره عبير عزت فى كل موقع داخل المصل واللقاح المصرية. أنها حقاً تموذج نعتز به ونقول بحق لقد تشرفنا بالعمل معك متمنين لها مزيد من النجاح والتفوق على مستوى العمل الطبى والأدارى والنقابى.

بقلم د / حاتم محمد صالح

عن حاتم صالح

اضف رد