الرئيسية » حوادث » الأمطار تتسبب في مصرع وإصابة 54 شخصًا واندلاع حريقين

الأمطار تتسبب في مصرع وإصابة 54 شخصًا واندلاع حريقين

كتب / شريف محمود

شهدت محافظات الجمهورية مساء أمس الثلاثاء، حالة من الأحوال الجوية السيئة وسقوط الأمطار المصحوبة بالبرق والرعد، التي تسببت في تعطل حركة المرور، ووقوع حوادث مرورية أدت إلى مصرع 6 أشخاص وإصابة 48 آخرين.

وكثفت إدارة المرور على مستوى الجمهورية خدماتها لتسيير حركة المرور التي أُصيبت بالشلل بسبب تجمع مياه الأمطار، بينما ناشدت إدارة المرور السائقين توخي الحذر أثناء القيادة على الطرق وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية اللازمة لتسيير حركة السيارات، وتم إغلاق بعض الطرق واالتحويلات المرورية حرصا علي سلامة المواطنين.

وفي محافظة الجيزة لقي شخصين مصرعهما وأصيب 10 آخرين، في حادث انقلاب سيارتين نقل محملة بالعمال على طريق المناشي بسب سوء الأحوال الجوية وانعدام الرؤية، ومن جانبه أكدت الإدارة العامة لمرور الجيزةعلي سقوط 3أعمدة إنارة على جانب الطريق بالطريق، على خلفية التقلبات الجوية التي شهدتها معظم المحافظات.

كانت شرطة نجدة الجيزة تلقت بلاغًا بانقلاب سيارتين محملتين بالعمال، لينتقل رجال المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات انقلاب سيارتين نقل طريق المناشى- نكلا، أمام مدخل المتحدة السادس من أكتوبر ومصرع العامل أحمد جمال سعد والعامل

عن شريف محمود

اضف رد