الرئيسية » حوادث » حبس 4 أشخاص من عائلة واحدة فى جريمة مقتل شاب على يد نجل خالته بالدرب الأحمر

حبس 4 أشخاص من عائلة واحدة فى جريمة مقتل شاب على يد نجل خالته بالدرب الأحمر

كتب / شريف محمود

قرر المستشار فتحى التلبانى وكيل نيابة الدرب الأحمر الجزئية،  حبس 4 أشخاص من عائلة واحدة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى واقعة مقتل شاب على يد نجل خالته، بمنطقة الدرب الأحمر، بسبب خلافات مالية، وإخلاء سبيل آخر عقب ورود تحريات الأمن التى نفت تورطه بالمشاجرة، وأمرت النيابة العامه بتفريغ الكاميرات بمحيط الحادث.

وصرحت النيابة العامة بدفن جثة المجنى عليه عقب الانتهاء من تشريحها، وكلفت رجال المباحث باستكمال تحرياتهم عن الواقعة، وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليه عن وجود جرح طعنى أسفل الرقبة، باستخدام سلاح أبيض “مطواه” اودى بحياته فى الحال.

وتبين من تحقيقات النيابة، نشوب مشاجرة بين شقيقين، و3 أشخاص آخرين، من عائلة واحدة “أبناء خالة” تجمعهم معاملات تجارية فى مجال بيع الموبيليا، قام على إثرها أحد الشقيقن بطعن نجل خالته باستخدام سلاح أبيض “مطواه”، وفر هاربا ، وتم نقله إلى مستشفى احمد ماهر وتوفى قبل وصوله .

وبانتقال النيابة إلى مكان الواقعة استمعت إلى أقوال الشهود، الذين أرشدوا عن مرتكب الواقعة، ومكان السلاح المستخدم بالجريمة.

وتلقى قسم شرطة الدرب الأحمر، إخطار من مستشفى أحمد ماهر بوصول شاب، متوفى إثر إصابته بجرح طعنى بالرقبة، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين اسرتين ، أسفرت عن اصابة شخصين ومصرع اخر، وتم إلقاء القبض على طرفى المشاجرة، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى باشرت التحقيق وأمرت بما تقدم.

عن شريف محمود

اضف رد