الرئيسية » أخبار محلية » النادي الأهلي يشارك في الموسم السادس”لبطوله كرة القدم من أجل الصداقة”

النادي الأهلي يشارك في الموسم السادس”لبطوله كرة القدم من أجل الصداقة”

كتب : محمود عبد اللطيف

للعام الثاني على التوالي

النادي الأهلي يشارك في الموسم السادس”لبطوله كرة القدم من أجل الصداقة”

القاهرة في23 أبريل 2018، تلقى النادي الأهلي دعوة من شركة «جاز بروم» الروسية أحد الشركاء الرسميين للفيفا، واللجنة المنظمة لكأس العالم لكرة القدم العام الحالي في روسيا، للمشاركة للعام الثاني على التوالي في بطولة كرة القدم من أجل الصداقة التي تستضيفها العاصمة الروسية موسكو في شهر يونيو المقبل.

وقد قررت الشركة إستغلال المونديال لتطوير بطولتها الودية الدولية «كرة القدم من أجل الصداقة»، بحيث تضم بطولة هذا العام ناشئين من مئتين وعشرين دولة، ووقع اختيار عملاق الغاز الروسي، بالتعاون والتنسيق مع الفيفا على النادي الأهلي؛ لتمثيل الكرة المصرية ليرسل الأهلي أحد الناشئين للمشاركة في هذه البطولة.

ولم يتردد النادي الأهلي في قبول دعوة هذا العام، وطلب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، من قطاع الناشئين بالنادي ترشيح الأسماء تمهيدًا لإختيار ناشئ واحد يسافر لتمثيل النادي الأهلي ومصر في هذا اللقاء الدولي الكبير.

وبالفعل وقع إختيار قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، على اللاعب الناشئ اللاعب محمد أحمد بمركز رأس الحربة، في فريق الناشئين بالنادي الأهلي، وسيرافق اللاعب الناشئ محمد أحمد، الصحفى الناشئ ياسين أحمد ، لحضور الفعاليات النهائية للبرنامج، التي تنطلق في العاصمة الروسية موسكو من 8 وحتى 15 يونيو المقبل.

هذا وتشمل الفعاليات، إقامة معسكر الصداقة الدولية لمدة ثلاثة أيام، يليه البطولة الدولية لكرة القدم من أجل الصداقة، ومنتدى الأطفال الدولي،حيث سيشارك أحمد ومحمد فى البرنامج كسفراء للنادي الأهلي ولمصر لدعم القيم الانسانية الاساسية: الصداقة، المساواة، العدل، الصحة، السلام، التفان، النصر والشرف التى يعززها البرنامج .

ومن جانبها، أكدت إدارة النادي الأهلي علي أهمية المشاركة نظراً لكونها أكبر من مجرد سفر ناشئ لأداء عدة مباريات في روسيا،  بل تري أنه سيصبح سفيرًا أمام العالم، سواء للكرة المصرية أو لـ «الفانلة الحمراء» بكل مكانتها وتاريخها ومبادئها.

هذا وستتولى وكالة «إيه جي تي الدولية» كافة الإجراءات التنظيمية لهذه البطولة بالنيابة عن الفيفا واتحاد الكرة الروسي، حيث سيتجمع ناشئو الدول المشاركة في موسكو؛ لتقوم اللجنة المنظمة بتقسيمهم إلى إثنين وثلاثين فريق ستخوض مباريات هذه البطولة، ويصبح كل فريق منها اختصارًا للعالم بمن فيه، مهما اختلفت ثقافاتهم وهوياتهم وألوانهم ولغاتهم، لكن ستجمع بينهم كرة القدم التي تستطيع وحدها تحقيق ذلك.

وتقوم وكالة “4PR Group” للعلاقات العامة بتمثيل وكالة «إيه جي تي الدولية»  في مصر للقيام بكافة الإجراءات التنظيمية

عن محمود عبد اللطيف

رئيس مجلس ادارة جريدة صوت الشعب المصرى

اضف رد