الرئيسية » حوادث » القبض على 10 متهمين بخطف 4 أشخاص بسبب خلاف على تجارة الآثار بكرداسة

القبض على 10 متهمين بخطف 4 أشخاص بسبب خلاف على تجارة الآثار بكرداسة

كتب / شريف محمود
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من القبض على 10 متهمين بخطف 4 أشخاص واحتجازهم بشقة، بسبب الخلاف على تجارة الآثار فى كرداسة، وحرر محضرا بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.
تم الكشف عن الحادث بورود معلومات للمقدم إسلام سمير رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، تفيد تعرض 4 أشخاص للخطف والاحتجاز داخل شقة بمنطقة برك الخيام التابعة لدائرة المركز، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتوجه رئيس مباحث المركز وبصحبته قوة أمنية، حيث تم مداهمة الشقة محل الواقعة، والقبض على صاحب الشقة، و9 من أنصاره.
كما تم تحرير 4 أشخاص تم خطفهم واحتجازهم بالشقة، وكشفت تحريات رجال المباحث أن صاحب الشقة اتفق مع أحد المخطوفين “تاجر” على معاينة قطع أثرية للتأكد من كونها حقيقية أو مقلدة، ودفع له مبلغ مالى، على أن يتم إعادته إذا اتضح أن القطع غير أثرية، إلا أن التاجر تأكد من أن القطع مقلدة وليست أثرية، ورفض إعادة النقود التى حصل عليها.
وتوصلت التحريات إلى أن صاحب الشقة استعان بـ9 متهمين من أنصاره واختطفوا التاجر و3 من العاملين بصحبته، واحتجزوهم لإجبارهم على رد المبلغ المالى، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، فأخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، وباشرت النيابة التحقيق.

عن شريف محمود

اضف رد