الرئيسية » حوادث » اختناق مروري في أوقات الذروة المسائية بالقاهرة والجيزة

اختناق مروري في أوقات الذروة المسائية بالقاهرة والجيزة

كتب شريف محمود
شهدت شوارع ومحاور وميادين محافظة القاهرة والجيزة، اليوم الثلاثاء، خلال الذروة المسائية ظهور كثافات متحركة بسبب زيادة الأحمال، بالتزامن مع انصراف الموظفين من أماكن عملهم، والطلاب للخروج من الجامعات، والمدارس، بينما انتظمت الخدمات المرورية المدعومة بأوناش وحملات، لرصد مخالفات السائقين.
ظهرت كثافات مرورية متوسطة أعلى الطريق الدائري بنزلة شارع البحر الأعظم ووصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء كما ظهر تباطؤ فى حركة السيارات، وبعض الكثافات المرورية أعلى دائرى المريوطية المتجه من الصحراوي وصولًا لمناطق الجيزة.
وفي نفس السياق، تواجدت كثافات مرورية كبيرة بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية، وبالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة، بالتزامن مع خروج الطلاب من جامعة القاهرة.
فيما تباطأت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك طريق الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسي للقادم من المعادي.
فيما شهد محور صلاح سالم المتجه من نفق الميرغني ومصر الجديدة سيولة مرورية، وكذلك منطقة الأزهر والجمالية، وشهد كوبرى أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى فى الاتجاه العكسي بسبب أعطال متكررة للسيارات.
فيما ظهرت كثافات مرورية حادة على كورنيش النيل من المعادي وصولا إلى مناطق وسط البلد، وخاصة أمام القصر العينى ووزارة الخارجية وماسبيرو بالتزامن مع خروج الموظفين من أماكن عملهم.

عن شريف محمود

اضف رد