الرئيسية » رياضة » اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 3 / 3 / 2018 تجديد طارق حامد 4 مواسم

اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 3 / 3 / 2018 تجديد طارق حامد 4 مواسم

كتب / مجدى محمود

شهد نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 3 / 3 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها تجديد عقد طارق حامد بعد تمديد عقد الشناوى بخلاف تشكيل لجنة من وزارة الرياضة لإدارة الشئون المالية بالزمالك.

رسميا.. طارق حامد يجدد عقده مع الزمالك

جدد طارق حامد لاعب وسط نادى الزمالك، عقده بشكل رسمى مساء اليوم مع النادى الأبيض، بعد الاتفاق حول كل تفاصيل التعاقد عقب المفاوضات التى شهدتها الفترة الماضية، وبذلك يمتد عقده من الموسم القادم لأربع مواسم مقبلة.

وكان الشناوى قد وقع فى الساعات الأولى من صباح اليوم على عقود تجديده فى نادى الزمالك، ووقع مساءً طارق حامد لينجح النادى الأبيض فى تجديد عقود الثنائى. الشناوى يتفق مع الزمالك على استلام 5 ملايين جنيه “كاش” و600 ألف “قديمة”

اتفق أحمد الشناوى، حارس نادى الزمالك، مع مرتضى منصور رئيس النادى، فى جلسة تجديد التعاقد على تقاضى 5 ملايين جنيه مقدم تعاقد مع حصوله على 600 ألف جنيه متأخرات له لدى النادى منذ فترة الإعارة، قبل ضمه بشكل نهائى من المصرى فى وقت سابق.

يذكر أن أحمد الشناوى جدد تعاقد مع نادى الزمالك ليصبح ممتدا لأربع مواسم مقبلة بعد توقيعه على 3 مواسم إضافية بخلاف الموسم المتبقى فى عقده.

كما كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، أن الـ600 ألف جنيه حصل عليها الشناوى من النادى الأبيض مع الاتفاق أن تفعيل التعاقد الجديد بداية من الموسم المقبل.

وزير الرياضة يصدر قرارا بتشكيل لجنة لإدارة الزمالك “مالياً”

أصدر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، قرارا بتشكيل لجنة من الوزارة ومديرية الشباب والرياضة برئاسة اللواء إسماعيل الفار وكيل أول وزارة الرياضة، لإدارة الشئون المالية لنادى الزمالك، حتى انتهاء النيابة العامة من تحقيقاتها داخل القلعة البيضاء.

وتتكون اللجنة التى شكلها وزير الرياضة من 11 موظفا من وزارة الرياضة والجهة الإدارية.

وكانت النيابة العامة قد طالبت وزير الرياضة بتشكيل لجنة لإدارة الشئون المالية للزمالك حتى الانتهاء من التحقيقات التى تجريها .

مرتضى منصور رئيس الزمالك

الزمالك يضم 20 لاعباً لرحلة إثيوبيا ويستبعد باسم وحفنى وإبراهيم

اختار الجهاز الفنى لنادى الزمالك الزمالك، بقيادة إيهاب، جلال 20 لاعباً للسفر إلى إثيوبيا فجر غد، الأحد، استعداداً لمواجهة ولايتا ديتشا الإثيوبى المقرر لها الأربعاء المقبل، فى ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية الأفريقية.

وتضم قائمة الزمالك 20 لاعباً هم: أحمد الشناوى ومحمود جنش وعمر صلاح فى حراسة المرمى، ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وإسلام جمال وحازم إمام وحمدى النقاز وأحمد أبو الفتوح وطارق حامد ومحمود دونجا ومحمود عبد العزيز وأحمد داوودا ومعروف يوسف وعماد فتحى وأحمد مدبولى وعبد الله جمعة وكاسونجو ونانا بوكو ومحمد عنتر.

أحمد الشناوى خلال جلسة تجديد عقده

عن شريف محمود

اضف رد