الرئيسية » إقتصاد » ميناء الغردقة يستقبل سفينة سياحية على متنها 663 سائح المانى اليوم

ميناء الغردقة يستقبل سفينة سياحية على متنها 663 سائح المانى اليوم

كتب : طارق الصاوى .

صرح  ” ملاك يوسف ” المتحدث الإعلامى لهيئة موانى البحر الأحمر أن ميناء الغردقة إستقبل صباح اليوم الإثنين السفينة السياحية الباتروس و على متنها 695 سائح منهم 663 سائح المانى و 32 سائح من جنسيات مختلفة . لزيارة المعالم الاثرية بمدينتى الأقصر و أسوان و وادى الملوك و معبد حتشبسوت و معبد الكرنك و متحف الأحياء المائية بخليج السويس و التمتع بالرياضات المائية و القيام بعمل رحلة بحرية ( جيفتون ) .


و أوضح ” يوسف”  انه تم انهاء إجراءات الجوازات على متن السفينة و تم الترحيب بالسائحين و توزيع الورود و تبادل الهدايا التذكارية و استقبالهم بصالات الوصول الجديدة لإنهاء كافة إجراءات التفتيش و الجمارك وسط إجراءات أمنية مشددة .


و أشار ” المتحدث الإعلامى”  إلى أن اللواء م/ هشام ابو سنه. رئيس هيئة موانى البحر الأحمر قد شدد على مديرى الموانى بتقديم كافة التسهيلات و تيسير الإجراءات و التنسيق مع الشركات و التوكيلات الملاحية لتوفير أتوبيسات مكيفة لنقل السائحين من داخل الميناء لإستكمال جولاتهم بالمدينة و إعطاء اولوية خاصة لتراكى السفن السياحية على ارصفة الموانى و ذلك لإظهار الموانى المصرية بما يليق بها من مكانة و العمل على جذب المزيد من السفن السياحية .

 

عن طارق الصاوى

اضف رد