الرئيسية » إقتصاد » كونسبت تضخ 20 مليون جنيه فى إنشاءات المرحلة الأولى من سيلا العام الجارى

كونسبت تضخ 20 مليون جنيه فى إنشاءات المرحلة الأولى من سيلا العام الجارى

كونسبت تضخ 20 مليون جنيه فى إنشاءات المرحلة الأولى من سيلا العام الجارى

ابو المجد : المشاركة فى 4 معارض عقارية خلال شهرين

 

ضخت شركة كونسبت للتطوير العقارى 20 مليون جنيه فى إنشاءات المرحلة الأولى من مشروع سيلا بالساحل الشمالى وتشارك فى 4 معارض عقارية خلال الشهرين المقبلين .

 

قال المهندس ايهاب أبو المجد رئيس مجلس إدارة الشركة إن “كونسبت ” نفذت البنية التحتية  وجزء من خرسانات عمائر المرحلة الأولى من مشروع سيلا بالساحل الشمالى بقيمة 20 مليون جنيه وتعد خطة العام المقبل .

 

ويقام مشروع سيلا على مساحة 10 أفدنة بالكيلو 57 بطريق إسكندرية ـ مطروح، ويضم 650 وحدة مصيفية بمساحات تتراوح ما بين 50 و120 مترا مربعا بنسبة بنائية 28% إلى جانب مجموعة من الخدمات تطور على 3 مراحل باستثمارات 400 مليون جنيه.

أوضح ابو المجد أن الشركة تسلم المرحلة الأولى 2019 والثانية فى 2020، وسوقت 90% من وحدات المرحلتين وطرحت للبيع بعد الحصول على التراخيص .

 

أوضح أن خطة الشركة تضمن التوسع فى عدد من المشروعات العقارية لتنوع محفظة الوحدات التى تسوقها لتشمل السكنى والسياحى والتجارى وتبحث عن الفرص المناسبة فى عدد من المدن الجديدة على الاتقل مساحتها عن 5 افدنة

 

وتأسست شركة كونسبت قبل عام لتطوير المشروع و يمتلك اصحابها شركة فرانكو تك للأعمال الهندسية، وهى شركة متخصصة فى أعمال البنية التحتية من شبكات مياه وصرف صحى وكهرباء، ونفذت بنية تحتية بعدد من المشروعات لصالح مجموعة من الشركات الكبرى .

 

أضاف أبو المجد أن الشركة تشارك فى 4 معارض عقارية خلال الشهرين الماضى والجارى  وتشمل معرضى رافال فى محافظة أسيوط ونادى البترول فى العامرية إلى جانب معرضى ابوظبى والشارقة بدولة الإمارات المتحدة. 

 

وشاركت كونسبت فى 7 معارض منذ   بداية العام منها 3 معارض خارجية شملت معرضى سيتى سكيب قطر مارس الماضى وإيجى فيو قطر أبريل الماضى  وايضا معرض النخبة فى الكويت كما شاركت فى معارض الاهرام و  عمار يا مصر ومعرضى رافال للبترول بالقاهرة الجديدة .

عن محمود عبد اللطيف

رئيس مجلس ادارة جريدة صوت الشعب المصرى

اضف رد